وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني يؤكد على أهمية العمل المستمر لتطوير القطاع الصحي الحكومي

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 14:41 )
اريحا- معا- أشاد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار بجهود العاملين في القطاع الصحي الحكومي، مشيرا إلى التطور الملحوظ والمستمر في أداء العاملين في القطاع الصحي الحكومي.

وأكد المحافظ الفتياني على الجهود التي تبذل من قبل السطة الوطنية الفلسطينية لتحسين ظروف حياة المواطنين ورفع مستوى الخدمات التي نقدمها له.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع د.ناصر العناني مدير مستشفى أريحا الحكومي والطواقم الطبية العاملة في المستشفى حيث دعا الفتياني الأطباء العاملين في المستشفى إلى بذل كل الجهود من الأجل الاستمرار في عملية تطوير الأداء والتي تنسجم مع خطة الحكومة الفلسطينية للخلاص من الاحتلال وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

بدوره د. ناصر العناني اطلع المحافظ على سير العمل في مستشفى أريحا الحكومي، مؤكدا على الجاهزية العالية والاستعداد لتقديم لخدمة الموطنين وتقديم خدمات طبية متميزة تعكس مدى المهنية العالية والكفاءة التي يتمتع بها الطواقم الطبية العاملة في مستشفى أريحا الحكومي.

واستمع المحافظ الفتياني من الأطباء العاملين في المستشفى الى ما يوجهونه من مشاكل ومعيقات في عملهم والى عدد من الاقتراحات التي من شائنها المساهمة في تحسين ظروف العمل للأطباء والعاملين في القطاع الصحي الحكومي.

وكان الفتياني قد قام بجولة في مختلف أقسام المستشفى اطلع فيها على سير أعمال الصيانة وإعادة التأهيل الجارية في المستشفى والتقى فيها عدد من المواطنين والحالات المرضية اطلع منهم على مدى رضاهم من الخدمات الطبية التي تقدم له في مستشفى أريحا الحكومي.