وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اوقاف قلقيلية: استعادة الوحدة الوطنية ضرورة ملحة وواجب شرعي

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 14:38 )
قلقيلية- معا- عقدت مديرية اوقاف محافظة قلقيلية اجتماعا لخطباء مساجد المحافظة اليوم حيث جرى التاكيد على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية والالتفاف حول الشرعية حامية مشروعنا الوطني.

وقال خلدون ابو خالد مدير اوقاف محافظة قلقيلية ان استعادة الوحدة الوطنية ضرورة ملحة وواجب شرعي لا بد من تحققة خاصة في هذا الوضع الرهيب الذي نعيشه من سياسة احتلالية تسعى الى احكام سيطرتها على القدس والارض والسكان، والاستيطان الذي يهدد كل شبر من ارضنا.

واضاف ان يدا واحدة لا تصفق وان وحدتنا هي رمز قوتنا وهي طريق نجاتنا والطريق المؤدي الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال ان خطيب الجمعة بيده فلاح وصلاح مجتمعنا من خلال توجيه الناس الوجهة الصحية وايصال رسالة الاسلام المعتدل بصورة ميسرة وسهلة من غير غلو وتطرف .وعليه واجب بث روح الصمود والثبات بين ابناء المجتمع الفلسطيني وتعزيز صموده فوق ارض.

واكد ابو خالد ان الشعب الفلسطيني يتوق الى الوحدة وهو شعب متوحد باصله فيجمعه دين واحد وعقيدة واحدة وارض وسماء وتاريخ واحد وتراث وحضارة وقدس واحدة.

وقال "ان الفيتو الامريكي لن يثنينا ولن يضعف عزيمتنا واننا متسلحين بقيادتنا وحكمتها وبصمود شعبنا الاسطوري الذي يسجل كل يوم في سجل الخالدين ويرسم لوحة مشرفة في الصمود والثبات وسنبقى على الدوام فوق ارضنا متمسكين بها محافظين عليها".