وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حجة: حافلات وتذاكر مباراة 9 اذار مجانية

نشر بتاريخ: 25/02/2011 ( آخر تحديث: 25/02/2011 الساعة: 15:23 )
بيت لحم- معا- اعلام اتحاد الجنوب- قال امين عام اتحاد كرة القدم عبد المجيد حجة، ان مباراة العودة لمنتخبنا الاولمبي امام نظيره التايلاندي في التاسع من الشهر القادم، على استاد الشهيد فيصل الحسيني، تمثل القرار والسيادة الفلسطينية.

واضاف حجة، ان ابناء الشعب الفلسطيني مدعو لان يقف خلف منتخبه من اجل تشجيعه وعبور المباراة بنتيجة ايجابية تصب في صالحنا وان نظهر بشكل حضاري، وعليه الزحف الى الملعب تعتبر مسأله وطنية بحته.

وكان حجة يتحدث في اجتماع موسع عقد في مقر مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم، بهدف البحث عن اليات لحشد عدد اكبر من المشجعين لمباراة منتخبنا الاولمبي مع تايلاند في مباراة العودة في التاسع من الشهر القادم.

وحضر الاجتماع محمد الصياد السكرتير التنفيذي لاتحاد الكرة الفلسطيني، سعدي حميدان نائب رئيس اتحاد الجنوب، وعضويته سهيل دعيبس، وماهرة الجمل ، ومحمود حمامره من الشباب والرياضة، بالاضافة الى رؤساء وممثلي اندية محافظة بيت لحم.

واكد ان اقامة مباراة رسمية على ارض فلسطينية يعتبر نجاح كبير للقرار السياسي والرياضي معا، وهذا بفضل وجهود اللواء جبريل الرجوب الذي استطاع ان يعيد الهيبة والاحترام للرياضة الفلسطينية ، بعد ان غاب شمس اقامتها في فلسطين منذ العام 1934.

واشار الى ان التذاكر ستكون مجانية وكذلك الحافلات التي تقل الجماهير لافتا ان مباراة تجريبية للبث على قناة الجزيزه في الرابع من الشهر القادم من خلال مباراة تجمع ما بين الظاهرية والمكبر على استاد فيصل الحسيني.

وتطرق حجة الى الامور المتعلقة بالمباراة قائلا: انها ستبدأ عند الساعة السادسة مساء، وسيكون اغلاق بوابات الملعب عند الساعة الخامسة والنصف مساء ، مشددا على ان يكون الزحف الى الملعب عند الساعة الثانية ظهرا ، وانه بمكان كل نادي ان يرفع شعاره في المدرجات.

واضاف حجة كلنا ثقة بالجماهير الفلسطينية الوفية لرياضتها والتي برهنت في مناسبات عدة موقفها النبيل في الوقوف الى جانب منتخباتها المختلفة والرياضة بشكل عام ، ودليل ذلك الاستحقاق المتمثل في انطلاق الدوري النسوي عندما امتلأت مدرجات استاد فيصل الحسيني باكثر من 13 الف متفرج ومتفرجة.

وقال حجة: الحمد لله الرياضة الفلسطينية ورغم كل المعوقات والصعوبات التي تواجهها الا انها استطاعت ان تنهض وتتطور بفعل جهود اركان المعادلة الرياضية الفلسطينية والتي يقودها اللواء جبريل الرجوب ، ناقلا تحياته للحضور.

وثمن الموقف البطولي لجماهير محافظة بيت لحم ، التي برهنت في اكثر من مناسبة انها في طليعة المشجعين للرياضة وكذلك القدس.

من جانبه طالب نائب رئيس اتحاد الجنوب حميدان ، بتحديد عدد الحافلات والتذاكر بالنسبة لمحافظة بيت لحم ، مؤكدا على ان محافظة بيت لحم مساندة اولى للمنتخبات الوطنية ، وان اتحاد الجنوب على جاهزية لتامين التذاكر والحافلات بناء على توجيهات الاتحاد المركزي.