وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس-اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ وترويج الخطة الإستراتيجية

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 10:44 )
نابلس - معا - عقدت اللجنة الفنية لمتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية لمحافظة نابلس اجتماعها الاول برئاسة نائب المحافظ عنان الأتيرة.

في البداية رحبت نائب المحافظ الأتيرة بأعضاء اللجنة الفنية ناقلة تحيات المحافظ البكري شاكرة حضورهم ومثمنة جهود اللجنة التوجيهية وطواقم المؤسسات والفعاليات والخبراء الذين اشرفوا على إعداد الخطة الاستراتيجية آملة أن تعود هذه الخطة بالنفع والبركة على مختلف القطاعات والمجتمع المحلي بكل فئاته.

وأضافت الأتيرة ان اللجنة الفنية هي لجنة متابعة رسمية شكلت بموجب قرار من المحافظ البكري ستكون قادرة على الإتصال والتواصل موضحة أن الخطة الإستراتيجية جاءت من أجل الانتقال بعملية التطوير والتنمية في محافظة نابلس بعيدا عن الفوضى والعشوائية ودخول جميع المشاريع والبرامج مرحلة التنظيم وذلك من خلال تحديد الاولويات التي يجب ان تركز عليها المشاريع الاستثمارية والتنموية.

من جانبه أشار مدير عام وحدة التخطيط والتطوير نصرالله ان الخطة الإستراتيجية جاءت من أجل تعزيز مكانة نابلس كمركز جذب اقتصادي متميز موضحا ان اللجنة الفنية تم تشكيلها بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل إطلاق الخطة الإستراتيجية وستختص بوضع الخطط والبرامج التفصيلية والإستراتيجية لمتابعة تنفيذ وترويج الخطة الإستراتيجية الخمسية للمحافظة بالتنسيق والتشبيك مع جميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية المعنية.

ومن الجدير ذكره ان اللجنة الفنية يتراسها محافظة نابلس وتضم في عضويتها كل من : دائرة التخطيط والتطوير وقسم العلاقات الدولية في محافظة نابلس، وزارة الحكم المحلي بنابلس، جامعة النجاح الوطنية، وزارة التربية والتعليم، وزارة الصحة، وزارة الأشغال، وبلدية نابلس.