وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في إقليم الجنوب تعقد مؤتمر المكتب الحركي للمحامين

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 16:13 )
الخليل- معا- عقدت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل مؤتمر المكتب الحركي للمحامين في إقليم الجنوب بحضور محمد النوباني ممثل مفوضية المنظمات الشعبية لحركة فتح.

وقال ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب أنه عقد مؤتمر المكتب الحركي للمحامين في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي والذي شارك فيه العشرات من المحامين من كافة مناطق إقليم الجنوب.

وقد تحدث كمال حسن نائب أمين سر الإقليم كلمة ترحيبية بالحضور مشيداً بدور المحامين ومتمنياً لهم النجاح في مؤتمرهم.

من جانبه تحدث محمد النوباني ممثل مفوضية المنظمات الشعبية عن الدور الذي يقوم به هذا القطاع وخاصة في هذه الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها قضيتنا ومحيطنا العربي. مستعرضاً تضحيات حركة فتح عبر سنوات النضال الطويلة، مؤكداً على أن حركة فتح عازمة على انجاز العملية الانتخابية في كافة القطاعات بشكل ديمقراطي لما يصب بالمصلحة الوطنية والتنظيمية.

وبعد ذلك قام المحامي زين الدين وصوص بتقديم استقالة هيئة المكتب الحركي السابق. وتم انتخاب المحامي يوسف ربعي لرئاسة المؤتمر والمحامي ناصر عمرو مقرراً.

وتحدث يوسف ربعي عن اكتمال النصاب و قام بفتح باب الترشيح لمن يرغب وقد فاز بالتزكية: خالد الحصاد عمرو, ناصر فيصل عمرو, تيسير أبو عواد, رامي ربعي, ماجد الهوارين, أماني أبو عرقوب, دلال الرجوب.

وأفاد النمورة أن حركة فتح في إقليم الجنوب عازمة على عقد مؤتمرات لقطاعات أخرى في القريب العاجل.