وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يتابع فعالياته المختلفة

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 19:35 )
نابلس- معا- التقى مدير التوجيه السياسي والوطني في نابلس العميد محمد نصر ابو ربيع بضباط افراد النقليات مثنيا على تعبهم وعطائهم في خدمة المؤسسه الامنيه ومساهمتهم الفعاله وباقي المؤسسه الامنيه بضبط الامن وتوفير الاستقرار وفق القانون وتحدث عن أهمية ومفهوم التقاليد العسكرية وقواعدها وعن سمات الرجل العسكري وصفاته.

ومن جهة اخرى وضمن التعاون بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس، التقى مفوض التوجيه السياسي للأمن الوطني يوسف أبو زبيدة بضباط وأفراد الأمن الوطني، وتحدث لهم عن الثبات على الموقف والدفاع عن الحق والقانون، وأشار أن رجل الأمن الفلسطيني هو بطبيعته مناضل وله جذور ثورية ونضالية ولذلك يدافع عن الحق ويثبت على الموقف ويحمل مشروعه الوطني الكبير.

وتم مواصلة البرنامج الديني المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني وشرطة المحافظة للنزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل. الإرشاد والتوعية. والدروس الدينية التي تحث على التوبة والأخلاق النبيلة والحفاظ على الوطن ونصرته، بالتعاون مع مديرية أوقاف نابلس والتي يلقيها الشيخ نابغ بريك من مديرية أوقاف نابلس وبإشراف دائرة الإرشاد الديني في الهيئة وبالتنسيق مع مفوضية التوجيه السياسي للشرطة حيث القى الشيخ نابغ درسا للنزلاء عن سعة رحمة الله تعالى.