وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا: تعادل نادي التفاح وخدمات خانيونس

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 09:56 )
غزة- معا- تعادل الفريق الاول لنادي التفاح الرياضي بقيادة طاقمه التدريبي الجديد مع فريق خدمات خانيونس بهدفين لكل منهما، في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين على ملعب التفاح المعشب.

وجاء اللقاء مثير وشيق بين الطرفين خاصة من جانب المكافح فريق التفاح الذي قدم في هذا اللقاء درساً للفرق الكبيرة , إن كرة القدم لا تعترف بالأسماء بقدر من تعترف بلغة الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر.

انتهي الشوط الأول للقاء بالتعادل الايجابي بين الطرفين حيث تقدَم خدمات خانيونس بالهدف الأول في الدقيقة 25 إثر كرة عرضية أسكنها مهاجم خانيونس الشباك محرزاً الهدف الأول.

وفي الدقيقة 35 من الشوط الأول استطاع اللاعب محمد شابط نجم التفاح إحراز هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة من منتصف الملعب , ومن هجمة مرتدة أدت إلى عرقلة لاعب خدمات خانيونس فاحتسب الحكم على إثرها ضربة جزاء تصدى لها الحارس المتألق أشرف حميد بجدارة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الطرفين .

في الشوط الثاني سيطر فريق نادي خدمات خانيونس على بدايته عن طريق انطلاقات مهاجميه حيث وقف تألق حارس التفاح اشرف حميد صداً منيعاً لتسديدات المهاجمين , لتأتي الدقيقة 17 من الشوط الثاني وتمريره من التمريرات التي أدت إلى دربكة أمام المرمى لتسكن الكرة مرمى التفاح معلنةً عن الهدف الثاني للخدمات.

بعد الهدف فرض التفاح سيطرته على مجريات اللعب وفي منتصف الشوط الثاني وفي الدقيقة 24 استطاع اللاعب المرهق والمهارى معتز الصفدي أن يتلاعب بالمدافعين ويهدي الكرة للاعب البديل جميل البلعاوي الذي أسكنها الشباك محرزاً هدف التعادل للتفاح والأشبه بطعم الفوز وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة كاد التفاح أن ينهي المباراة لصالحه لولا تدخل القائم الذي تصدى لتسديدة اللاعب المتألق معتز الصفدي لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.