وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عتيل الثانوية بطلة طائرة تربية طولكرم

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 11:42 )
طولكرم- معا- منتصرالعناني- نجحت تربية طولكرم في تنظيم بطولة كرة الطائرة الثانوية لمنتخبات مدارسها وسط أجواء ساخنة في تنافس عالٍ بين اللاعبين والذين قدموا وجبات رائعة من الضربات الساحقة وحوائط الصد والأعداد العالي.

وقد أفتتحت البطولة في قاعة نادي ثقافي طولكرم المغلقة رئيس قسم النشاطات عدنان قعدان وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي ومنتصر العناني من قسم النشاطات.

وألقى قعدان كلمة نيابة عن مدير التربية والتعليم محمد القبج الذي قدم تحياته للاعبين وطالبهم بالتحلي بالأخلاق الرياضية العالية وكذلك تقديم لعب نظيف متمنياً لهم التوفيق والفوز وإنطلقت البطولة بمباراة إفتتاحية جمعت النزلة الشرقية وعلار إنتهت بفوز النزلة الشرقية بشوطين لشوط واللقاء الثاني جمع عتيل وبلعا والتي تفوقت فيها عتيل على بلعا بشوطين دون رد في لقاء قدم فيه أيضاً لاعبون مميزون من بلعا عرضاً نال إعجاب الحضور كون هذا الظهور لافت للنظر خلال المنافسة وتمكنت النزلة الشرقية في لقاءها الثاني أن تهزم جارتها النزلة الغربية بشوطين لشوط.

وفي المباراة النهائية تمكن فريق مدرسة عتيل المتقدم أن يخطف الأضواء ويحقق فوزه على فريق النزلة الشرقية بعد منافسة قوية بين الفريقين بعد أن قدما عرضاً وسط تصفيق حار من الحضور خطفوا الأضواء وأبهروهم بصورة عالية ليتمكن فريق عتيل من الفوز على النزلة البطلة المنافسة وإنتهى الشوط الأول بفوز عتيل 25/22/ والشوط الثاني تعادلت النزلة على عتيل ب25/15/ فيما أحتكم الفريقان إلى شوط ثالث كان اروعها منافسة وفوز عتيل به وقد أذهل اللاعبين في آدائهم المميز وبروز بعض اللاعبين من خلال آداء عال وقد حل بالمركز الثاني فريق النزلة الشرقية.

حكم اللقاء: بشار خريس واحمد أبو شنب وعلاء وتد وناصر كتانة ومالك صالح ومنتصر العناني.

وقد جرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وطبق القانون الدولي في اللقاءات.

وسيُصار إلى إختيار منتخب يمثل المحافظة في البطولة المركزيية ضمن المجموعة الأولى والتي تستضيفها مديرية تربية طولكرم في العاشر من الشهر القادم.