وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسدال الستارة عن بطولة فلسطين للتايكواندو

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 12:24 )
القدس- معا- بحضور جمال محمد سعيد نائب المحافظ ورئيس هيئة الياسر للتنمية في فلسطين ونشأت دقة رئيس بلدية عتيل وعلاء حالوب ممثل نادي ثقافي طولكرم والرائد محمد مكحول ممثل جهاز المخابرات العامة في طولكرم اقيمت بطولة فلسطين للتايكواندو لاختيار منتخب الرجال في مدينة طولكرم بمشاركة ابطال المحافظات التي اجرت تصفياتها مسبقا.

اشرفت اللجنة الفنية للاتحاد ولجنة الحكام على مجريات هذه البطولة التي تميزت بمثالية التنظيم والصالة المناسبة للهذه الرياضة وبمستوى فني رفيع في جميع المنافسات لمختلف الاوزان التي اتصفت بالندية وتقارب المستويات حيث ان المشاركين هم من اصحاب المشاركات الدولية العديدة ومصنفين في الاتحاد الدولي كلاعبين دولين.

استمرت المنافسات من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساء على حلبة دولية اعدت مسبقا لهذا الحدث لوضع اللاعبين في جو المنافسة الدولية وبحضور جماهيري كبير من اولياء الامور ومحبي هذه الرياضة ولاعبي الاندية في المحافظة التي احتضنت هذه الرياضة وخاصة النادي الثقافي منذ بداياتها في فلسطين منذ العام 1991 .

ومن المنازلات المميزة في هذه التصفية كانت للاعب زكريا ابو الحلاوة التي اتسمت بالمستوى الدولي الحقيقي ولكن بسبب الكسر في قدمة بعد النزال الاول حرمة من اكمال المباريات اللاحقة.

وقد اخذ الاتحاد ممثلا برئيسة تحسين ابو زايدة بالتوصية لاحتضان هذا اللاعب واستمرار تواجده ضمن لاعبي المنتخب وكذلك لاعب الاكاديمية الدولية محمد بحر الذي خسر امام اللاعب المخضرم عمران سعيدة لانضمامة للمنتخب بالرغم من خسارتة في المباراه النهائية على المركز الاول ومن اللاعبين الجدد ايضا اللاعب احمد الشلبي الذي تميز ايضا من نادي عتيل حيث خسر في المباراة النهائية على المركز الاول امام اللاعب الدولي صاحب الخبرة الطويلة حازم ابو حمدية من نادي تراي فتنس والذي فاز بجميع النزالات في وزنه.

وظهر اللاعبين مهند عطياني واحمد جلال بالاداء المميز من نادي الاتحاد / نابلس .

وجرت البطولة بحضور رئيس تحسين ابو زايده اعضاء الاتحاد تمت البطولة وباشراف رئيس اللجنة الفنية وسام سدر ورئيس لجنة الحكام ابو بكر جودة و الحكم الدولي احمد ابو حطب بالاشراف المباشر على الحكام الذين ادارو المباريات وهم : عنان يونس، عبد الرحمن كتانة، رافع عابد، مراد الفقها، تامر حدرب، عمر ابو زايدة، قدري كسبة، رامي ابو شمس، رافت ابو شمس.

وجائت نتائج المباريات كما يلي :
1- وزن 54 كغم: المركز الاول مالك ابو الرب والثاني سامر شحرور
2- وزن 58 كغم : المركز الاول حازم ابو حمدية والثاني احمد الشلبي
3- وزن 63 كغم : المركز الاول عمران سعيدة والثاني محمد بحر
4- وزن 68 كغم : المركز الاول احمد كحلة والثاني محمد مشعل
5- وزن 74 كغم : المركز الاول محمد جلال والمركز الثاني احمد جلال
6- وزن 80 كغم : المركز الاول محمد طينة والثاني محمود الشرطي
7- وزن 87 كغم : المركز الاول محمد كحلة والثاني عامر عليان
8- وزن فوق 87 كغم : اللاعب الوحيد في الوزن فؤاد كفينا

وفي نهاية الحفل القى رئيس الاتحاد كلمة شكر فيها الهيئات الراعية للبطولة وادارة النادي الثقافي المستضيف لهذا الحدث وجمعية الهلال الاحمر التي تواجد طاقمها في البطولة منذ البداية حتى ختام احداثها وجمعية عتيل الخيرية والتي تكلفت بتشغيل باصاتها لنقل اللاعبين والمشجعين الى الصالة وتلفزيون الفجر الجديد الذي غطى احداث هذه البطولة باشراف الاعلامي منتصر العناني واشاد بجهود اللاعبين والمستوى الفني والخلقي.

واشاد بدور الحكام ولجنة التنظيم من نادي عتيل .

بعدها تم توزيع درع الاتحاد للمؤسسات الراعية وشهادات المشاركة للاعبين والحكام وشهادات التقدير للانية المشاركة .