وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشادة بالانجازات العلمية والأكاديمية في مجتمع غزة للدراسات السياحية

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 17:46 )
غزة- معا- أشاد وفد من جامعة فلسطين بالانجازات العلمية والأكاديمية التي تحققت في كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من جامعة فلسطين إلى الكلية برئاسة د.عبد الكريم سعيد المدهون عميد شؤون الطلبة، الذي اطلع برفقة الوفد الضيف على الانجازات التي تحققت في الكلية.

واستمع الوفد الضيف إلى شرح قدمه دعبد القادر حماد أمين سر مجلس الأمناء في الكلية حول نشأة الكلية وتطورها والبرامج الأكاديمية التي تضمها.

وتطرق د حماد إلى الاتفاقيات التي أبرمتها الكلية مع عدد من مؤسسات التعليم العالي في الوطن والخارج وفي مقدمتها جامعة حلوان في ج م ع وكلية الأمير سلطان في أبها بالمملكة السعودية ومعهد الملكة رانيا في الأردن ومنظمة الاياتا الدولية والجامعة الاسلامية في غزة وجامعة غزة، إضافة إلى بعض المؤسسات الأخرى مثل نقابة الصحفيين.

وقدم د ناصر أبو العون النائب الإداري والمالي في الكلية تصوراً عن طموحات الكلية وتطلعاتها بما في ذلك افتتاح أقسام جديدة مثل الإدارة الإلكترونية والمحاسبة وإدارة الاعمال وافتتاح تخصص بكالوريوس ادارة سياحة وسفر

واستعرض د. أبو العون الجهود التي تقوم بها الكلية في اطار الانفتاح على المجتمع المحلي من خلال توفير دورات تدريبية متميزة بمركز التدريب وخدمة المجتمع بالكلية يتيح فتح آفاق جديدة أمام الطلبة

من جهته أشار د المدهون خلال اللقاء إلى التطورات التي مرت بها الجامعة، مؤكدا على رغبة الجامعة في تعزيز العلاقة مع الكلية

وضم الوفد الضيف اضافة إلى د. المدهون أحمد جمعة صنع الله وعدد من كوادر الجامعة الذين كان في استقبالهم دأبو العون وانافذ شلدان رئيس قسم السياحة في الكلية وأرغدة عبيد مديرة القبول والتسجيل والمهندس محمد طافش رئيس قسم تكنولوجيا الحاسوب.