وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النزلة تتسيد بطولة طائرة تربية طولكرم

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 28/02/2011 الساعة: 11:05 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- واصلت مديرية تربية طولكرم نجاحاتها في تنظيم بطولاتها الرياضية وسط حضور قوي من المشاركين فقد إنطلقت تحت رعاية مدير تربية طولكرم محمد القبج بطولة كرة الطائرة لمنتخبات مدراس إناث طولكرم الثانوية على ملاعب مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية بمشاركة عالية.

وأفتتح البطولة نيابة عن مدير التربية عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي ومنتصر العناني.

وقد ألقى كلمة قعدان نيابةً عن القبج ناقلاً تحياته ومطالباً اللاعبات بالتمتع بالروح الرياضية العالية وكذلك الكفاءة العالية من اجل التحضير للبطولة المركزية المرتقبة في 8/3/2011 والتي تستضيفها تربية طولكرم.

وجرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة شهدت خلالها منافسات قوية من قبل اللاعبات المشاركات وبرزت خلالها بنات النزلة الشرقية وبنات حليمة الخريشة والتي تأهلتا بإمتياز إلى نهائي البطولة وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

• فوز النزلة الشرقية على على صيدا وفوز حليمة الخريشة على زيتا وفوز النزلة الشرقية على حليمة الخريشة في المباراة النهائية وإنتهت بفوز حليمة الخريشة بالشوط الأول 25/23 وفي الشوط الثاني تألقت النزلة وعادلت حليمة ب 25/16 وفي الشوط الثالث حسمت بنات النزلة الشرقية البطولة لصالحها بالفوز على حليمة ب 15/8 لتتسيد بنات النزلة الشرقية المركز الأول وبنات حليمة خريشة حلت بالمركز الثاني كوصيفة .

حكم اللقاءات: سمر أكبارية ليلى نور نادية أبو زنط وآلاء حامد وديما سماعنة وسمر الحمد الله وديالا أبو شمعة وثروت خربط واشرفت عليها ماجدة الزغل.

ومن المقرر إختيار منتخب لتربية طولكرم في البطولة المركزية لكرة الطائرة والبدء بالتدريبات تحضيراً للمشاركة الفاعلة وتحقيق نتائج مشرفة وتحقيق مراكز متقدمة.

وعينت اللجنة الرياضية المدرسية المعلمة حنان دعباس لقيادة دفة تدريبات المنتخب من خلال إعداد برنامج تدريبي مكثف خلال الأيام المقبلة.