وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاغاثة الطبية الفلسطينية في محافظة بيت لحم تكرم متطوعين اجانب

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 28/02/2011 الساعة: 17:25 )
بيت لحم -معا- كرمت الاغاثة الطبية في محافظة بيت لحم وفدا من المتطوعين الاجانب على ادائهم وعطائهم الرائع من تدريبات وزيارات ميدانية للمواقع المهمشة والمحاطة بالجدار والاستيطان .

وشكرت امل قمصية نائبة مدير الاغاثة في بيت لحم بالوفد المتطوعين الاجانب باسم الاغاثة الطبية الفلسطينية على ادائهم ومشاركتهم في برامجنا النسوية والطبية والشبابية على مدار 3 شهور .

واكد الدكتور محمد عودة نائب رئيس الاغاثة الطبية الفلسطينية ومدير الاغاثة في محافظة بيت لحم "ان رؤيتنا هو توفير الصحة النوعية للجميع بالاعتماد على مبادئ الرعاية الصحية الاولية ومشاركة المجتمعات المحلية وتمكينها لتقوم بدور فاعل في حل مشاكلها الصحية والتأثير في السياسات الوطنية نحو تبني سياسات ونظم عمل تكفل تحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية وتوفير الصحة النوعية لجميع".

واضاف مازن العزة مدير مركز تدريب الشباب المجتمعي التابع للاغاثة الطبية بالثناء والشكر على دورهم ايضا في مركز الشباب وبرامجه واعطاء دورة محادثة في اللغة الانكليزية لـ 40 مشاركا ومشاركة حيث تم تدريبهم على مدار 3 شهور وتم تخريج المجموعات بحضور الوفد ومازن العزة وكل من محمد بشير وانس زيادة وصابرين عبيد الله وفداء بركات من متطوعين مركز الشباب .

واشار الى انهم قاموا ايضا على تنمية المهارات والقدرات لدى المشاركين وانهم شاركوا معنا في الزيارات الميدانية وبالاخص في المواقع المهددة بالجدار والاستيطان والمهمشة .

وفي نهاية الحفل تم عمل غداء لهم ولموظفين الاغاثة ومتطوعين مركز الشباب على هذه البرامج المشتركة وتم تقديم حقيبة اسعاف اولي لهم .