وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس ادارة نادي الاسير يدعو حزب الله الى ادراج اسرى فلسطينيين في اي صفقة تبادل مع اسرائيل

نشر بتاريخ: 28/08/2006 ( آخر تحديث: 28/08/2006 الساعة: 19:12 )
بيت لحم- معا- حث مجلس ادارة جمعية نادي الاسير الفلسطيني سماحة الامين العام لحزب الله على اجراء عملية تبادل للاسرى وان يتم ادراج الاسرى الفلسطينيين في أي صفقة تبادل للاسرى مرتقبة بين حزب الله واسرائيل.

كما توجه اعضاء ادارة المجلس بكل التحيات لسيد المقاومة اللبنانية السيد حسن نصر الله على مواقفه الثابتة في اطلاق سراح جميع الاسرى والاسيرات من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وجاءت هذه الدعوات خلال الاجتماع الشهري لمجلس ادارة جمعية نادي الاسير الفلسطيني في مقر الجمعية الرئيسي الكائن في مدينة رام الله ظهر هذا اليوم الاثنين بحضور رئيس مجلس الادارة قدورة فارس واعضاء مجلس الادارة الذين توجهوا بالتهنئة للاسرى الذين اجتازوا امتحان شهادة الثانوية العامة بنجاح خلف قضبان الاسر ورغم قسوة الظروف الاعتقالية التي يواجهونها من قبل ادارة السجون والسجانين.

كما توجه اعضاء مجلس ادارة الجمعية بالتهاني لذوي الاسرى بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد 2006-2007 وحييوا ابناء الاسرى الذين سيتوجهون الى مدارسهم وخصوصاً ان العام الدراسي يأتي هذا العام في ظل ظروف اقتصادية صعبة يواجهها ذوو الاسرى نتيجة الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني وعدم تلقيهم لمخصصاتهم نتيجة هذا الحصار.

كما توجه اعضاء مجلس الادارة بالتحية للاسير النائب ابو علي يطا الذي دخل في العام 27 خلف قضبان السجون وحييوا صموده الاسطوري وتمنوا الافراج القريب له ولكل الاسرى وبالتحديد الاسرى القدامى المعتقلين قبل توقيع اتفاق اوسلو.

و وجه اعضاء مجلس ادارة الجمعية تحياتهم الى المحامون العاملون في جمعية نادي الاسير الفلسطيني والذين انهوا اضرابهم عن زيارات السجون وتمثيل الاسرى امام المحاكم العسكرية الاسرائيلية يوم الخميس الماضي.

وعبر مجلس ادارة نادي الاسير الفلسطيني عن امله في ان يتمكن الدكتور سمير ابو عيشة وزير التخطيط القائم باعمال وزير المالية من تسديد اتعاب المحامين وفقا لما تم الاتفاق عليه مقدرين التعقيدات التي تعاني منها مؤسسات فلسطين الرسمية والشعبية، مثمنين الجهود الكبيرة التي يقوم بها المحامين في خدمة قضية الاسرى الفلسطينيين والعرب القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي وفضح جميع الممارسات الاسرائيلية بحقهم.