وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال" تكرم فريق جيوس

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 28/02/2011 الساعة: 22:42 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - قام عمار العكر مدير شركة جوال الراعي الرسمي لنادي شباب جيوس الرياضي بكرة الطائرة بتكريم فريق كرة الطائرة في نادي شباب جيوس الرياضي وذلك في مقر نادي شباب جيوس وبحضور رئيس وأعضاء ادارة النادي مراد سليم وأسعد جبر وعلي نوفل وصلاح قدومي وامجد سليم وماهر شماسنة وبهجت الجيوسي .

وقد قدمت شركة جوال أجهزة خلوية وهدايا أخرى لكافة لاعبي الفريق الجيوسي وللطاقم التدريبي بالفريق.

وتم توزيع الهدايا الخاصة بشركة جوال أثناء تدريبات فريق كرة الطائرة في صالة الشهداء وذلك تحضيرا للدوري الممتاز والذي سينطلق في الثامن عشر من الشهر الحالي .

وشكرت ادارة جيوس ممثلة مراد سليم الذي أكد أن شركة جوال هي الداعم الأساسي لفريق كرة الطائرة التابع للنادي مقدما شكره الخاص إلى عمار العكر مدير الشركة على هذه الرعاية لفريقه .

فيما أكد بهجت الجيوسي بأن فريق كرة الطائرة في النادي سيحمل شعار شركة جوال في كافة مباريات الفريق خلال الدوري الممتاز أو في المباريات الودية .

ويذكر هنا أن شركة جوال تقوم بتوفير كافة المستلزمات الرياضية الخاصة بالنادي من خلال هذه الرعاية الخاصة.

وقد شكر اللاعب أحمد البيك شركة جوال وإدارة النادي على هذه اللفته للاعبي النادي الذين أنجزوا مهمة بطولة كأس فلسطين الحادية عشرة الأخيرة، ووعد البيك شركة جوال وإدارة النادي وأهالي بلدة جيوس بأن فريقه سينافس بكل قوة على الحصول على لقب الدوري الممتاز وأن معنويات اللاعبين عالية من خلال متابعة جماهير النادي لتدريبات الفريق في البلدة ودعمهم اللامتناهي للفريق.