وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الباكستاني يوافق على إقامة مباراتين وديتين في فلسطين

نشر بتاريخ: 28/02/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 11:13 )
لاهور- معا- الموفد الإعلامي للاتحاد- أعلن الاتحاد الباكستاني لكرة القدم عن قبوله الدعوة التي وجهت له من قبل الاتحاد الفلسطيني للعب في فلسطين، جاء ذلك على لسان مسؤول النشطات والتسويق في الاتحاد نفيد حيدر خان خلال حفل العشاء الذي أقامه الاتحاد الباكستاني للمنتخب في مقر الاتحاد بلاهور.

وقال حير خان ان مباراتين ستجمعان المنتخب الباكستاني بنظيره الفلسطيني في 24 و 27 مايو/ ايار القادم في فلسطين.

وأعرب خان عن شكره وتقديره للاتحاد الفلسطيني وللمنتخب الوطني ناقلا تحيات الملايين من الباكستانيين الذين يرحبون بالفلسطينيين بينهم وعلى أرضهم.

ومن جانبه أعلن مدير المبيعات في شركة فورورد للأدوات الرياضية شكيل خواجا عن تقديم مائتي كرة قدم للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، متمنيا التوفيق والتطور والازدهار للكرة الفلسطينية ، ومشددا على ضرورة تقديم المساعدات اللازمة لذلك.

وفي السياق نفسه قدم رئيس الوفد الفلسطيني محمد أبو سرور هدايا شكر وتقدير باسم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب إلى ممثل شركة فورورد وعدد من الشخصيات الرياضية الباكستانية.

وأعرب عن شكره للاتحاد الباكستاني وكل من ساهم بنجاح زيارة منتخبا لباكستان ، كما قدم الاتحاد الباكستاني هدايا تذكارية للاعبين وللطاقم الفني والإداري.

وفي سياق آخر فقد أجرى منتخبنا الوطني مساء الاثنين تدريبه الأخير قبل مباراة الثلاثاء التي ستجمعه بالمنتخب الباكستاني على إستاد البنجاب الدولي في لاهور ، في الساعة السابعة مساء.