وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اتحاد السلة يزور نادي حطين

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 12:08 )
نابلس- معا- قام خضر دياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة والدكتور بدر رفعت عضو الاتحاد وناصر بدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية بكرة السلة وانيس سماعنة عضو اللجنة الفرعية لاتحاد كرة السلة والدكتور وليد خنفر عميد كلية التربية الرياضية بجامعة النجاح الوطنية بزيارة الى مقر نادي حطين بعد انتهاء مباراة كرة السلة التي جمعت تفاهم حطين وعيبال وجامعة النجاح الوطنية مع نادي ارثوذكسي عمان قدموا من خلالها شكرهم الجزيل الى ادارة النادي على إنجاحهم الحدث الرياضي الكبير الذي استضافته محافظة نابلس والذي كان له الاثر الكبير في نفوس جميع الرياضيين.

وأشادوا بالأداء الرائع الذي قدمه اللاعبين خلال المباراة.

كما تمنى دياب التوفيق لنادي حطين في دوري الدرجة الممتازة المقبل واكد خلال الزيارة على العلاقة التي تربط الاتحاد بالاندية ومنها نادي حطين الرياضي حيث قدم النادي للاتحاد أكثر من مرة مقره لاجتماعات الاتحاد.

وتطرق دياب ايضا الى موضوع اقامة صالة رياضية مغلقة مبدينة نابلس حيث اولى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اهتماما كبيرا باقامة صالة رياضية بمدينة نابلس.

من ناحيتها شكرت ادارة النادي دياب على هذه الزيارة المثمرة واكدت ان النادي كان وسيكون حاضرا في جميع نشاطات الاتحاد ونقلوا شكرهم للواء الرجوب على قراره باقامة صالة رياضية مغلقة بمدينة نابلس .