وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرعية الشمال تبدأ بالتحشيد لمباراة 9 اذار

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 19:14 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عقدت فرعية إتحاد كرة القدم الفلسطيني في الشمال جلسة خاصة لها في مقر النقابات في مدينة نابلس وذلك من اجل تدارس التحضير للمباراة التاريخية والهامة بين منتخبنا الأولمبي الفلسطيني ونظيره التايلندي في التاسع من الشهر الحالي على ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

وأفتتح الجلسة رئيس فرعية الشمال عارف عوفة والذي أكد على أهمية المرحلة القادمة وخاصة التحضير للتظاهرة الرياضية والعرس الفلسطيني في ملعب الشهيد فيصل الحسيني في القدس الذي سيجمع منتخبنا الوطني الأولمبي والمنتخب التايلندي في أول مباراة بيتية والتي سنعمل على دعوة كافة الأندية الرياضية والمراكز وذات الصلة والمؤسسات الشريكة في كافة المحافظات في منطقة الشمال أن تتفاعل مع هذا الحدث كونه عُرساً وطنياً كبيراً نسعى لتحقيقه.

وطالب عوفة من كافة المؤسسات والأندية تفعيل مشاركتها في هذا الحدث بتحشيد الجماهير للزحف نحو الملعب لمشاهدة وتشجيع منتخبنا الوطني.

وقد اقر المجتمعون على عقد إجتماعات مع المؤسسات الشريكة والأندية بخصوص ذلك للإستعداد جيداً مثمنين دور الأندية والمراكز الشبابية والنسوية على دورهم الفاعل في إفتتاح الدوري النسوي سابقاً.


وناقشت الفرعية نتائج دوري الدرجة الأولى من الأسبوع الثامن منه مؤكدين ومثمنين الدور الكبير والتعاون الذي لمسوه من أنديتنا في الشمال المشاركة من حرص على إنجاح هذا الدوري , واشارت الفرعية ان إجتماعات متوالية ستعقد للفرعية حتى موعد المباراة المذكورة ووضع الجميع في صورة التجهيزات والأعدادات الكبيرة لها , وقد تطرقت الفرعية إلى قضية إعداد المقر للفرعية وأخر التطورات بشأن تجهيزه.

وكان حضر الأجتماع من محافظة نابلس تيسير نصرالله مدير عام التخطيط والتطوير وعارف عوفة رئيس الفرعية ونائبه نداء الخراز وأمين عام الأمانة العامة سليم عبد الرحمن وبقية الأعضاء.

وقد أشادت الفرعية بكافة أعضاءها الذين لا يألون جُهداً في إستنهاض وتحقيق أعلى درجات النجاح لكافة الرياضيين والأندية والمراكز وطالبهم بمزيد من العطاء لتقديم أفضل هذه الخدمة وتحقيق نتائج ملموسة على الأرض.

وثمنوا دور اللواء جبريل الرجوب رئيس الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الأولمبية على دوره في النهوض بالرياضة الفلسطينية ووصولها لأفضل العناوين عربياً ودولياً وعالمياً.