وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم تنظم مسابقة لاطفال الرياض في سرد القصص

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 15:12 )
طولكرم- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، مسابقة لاطفال الرياض في المحافظة، خصصت لمهارة سرد القصة، بمشاركة 40 طفلاً وطفلة من رياض اطفال المحافظة، بإشراف قسم التعليم العام في المديرية.

وجرت المسابقة في مركز التدريب في المدرسة العدوية الثانوية بالمدينة، حيث قام الأطفال بسرد القصص بالطرق المختلفة والمحببة لديهم، مستخدمين الدمى والقصص القلابة والتلفزيون المتحرك.

واوضح مدير تربية طولكرم الاستاذ محمد القبج، ان هذه المسابقة تعزز وتنمي القدرات الابداعية لدى اطفالنا، اضافة الى تعزيز الثقة بالنفس وتطوير مهارة الحوار التي من شأنها اعداد جيل واع قادر على مواجهه التحديات.

واكدت هيفاء نعالوه مشرفة رياض الاطفال في المديرية، على اهمية الكشف المبكر عن المواهب والابداعات عند الاطفال وتشجيعها، لما لها من أهمية كبيرة في تلبية حاجات الطفل الإنمائية وصقل شخصيته.

وفازت بالمرتبة الاولى الطفلة منة جيوسي من روضة الاقصى، والمرتبة الثانية الطفل حمزة عوض من روضة الايمان في عنبتا، والمرتبة الثالثة الطفل محمود بركه، والطفلة جود عبده من روضة جيل الامل.

وقام بالتحكيم في المسابقة مشرفة رياض الاطفال هيفاء نعالوة، ومشرفة المرحلة ختام سلمان، ومشرفة اللغة العربية حنين عبد الجليل.

وفي نهاية المسابقة، تم توزيع الهدايا على جميع الاطفال المشاركين في المسابقة.