وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يطلع الملحق التجاري التركي على الوضع العام في المحافظة

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 16:52 )
الخليل-معا-استقبل محافظ محافظة الخليل كامل حميد الملحق التجاري في القنصلية التركية، "فتيح الدم". وأطلعه على الوضع العام في المحافظة.

بداية اللقاء رحب المحافظ كامل حميد بالوفد الضيف مشيدا بالعلاقات الفلسطينية التركية . مؤكدا على متانة العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والتركي ، مشيدا بمواقف تركيا حكومة وشعبا في دعم القضية الفلسطينية وما تقدمة من مساعدات للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني وسعيهم نحو خلق حياه أفضل للفلسطينيين ، كما تطرق المحافظ للحديث عن الوضع في محافظة الخليل وكونها من اكبر محافظات الوطن مساحة وأكثرها سكانا إضافة إلى حديثة عن الثقل الاقتصادي الذي تتميز به المحافظة وتمركز الكثير من الصناعات فيها كما تطرق للحديث عن الممارسات الإسرائيلية على الأرض من اعتقالات واستيطان وتشديد للإجراءات في محيط الحرم الإبراهيمي الشريف والبلدة القديمة من مدينة الخليل ومحاولات المستوطنين المتطرفين لتهجير الفلسطينيين من منازلهم ومحالهم التجارية.

من جانبه شكر المحلق التجاري المحافظ حميد على حفاوة الاستقبال وعلى الشروح القيمة التي قدمها عن الوضع في محافظة الخليل معبرا عن اعتزازه بالمحافظة ومؤكدا على متانة العلاقة التي تربط كما تطرق للحديث عن فتح مكتب ملحق تجاري في محافظة رام الله /البيرة من اجل التسهيل على رجال الإعمال وتعزيز التبادل التجاري بين الدواتين مشددا على أهمية مواصلة العلاقات وتشجيع التبادل التجاري والتواصل الاجتماعي .

كما دعا المحافظ حميد الملحق التجاري بزيارة البلدة القديمة من أجل الاطلاع على معاناة الناس.