وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع تشاوري لأندية القطاع المشاركة في الدوري

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 20:20 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - يستضيف نادي خدمات البريج غدا الأربعاء 2/3 الساعة الرابعة عصرا اجتماعا تشاوري لأندية و مراكز المحافظات الجنوبية المشاركة في الدوري للدرجتين الممتازة و الأولى .

و يأتي هذا الاجتماع في ظل الوضع المادي الصعب التي تمر به أندية غزة في ظل دوري يحتاج إلى الكثير من المصاريف المادية و خاصة اللاعبين و المواصلات لتنقل الفرق للمباريات .

و سوف يناقش الحضور كيفية الخروج من هذا الوضع المادي الصعب في ظل المحافظة على الانجاز التاريخي في اكتمال الدور الأول من الدوري للدرجتين الممتازة و الأولى .

و سوف يحاول الحضور إرسال صرخة استغاثة للجهات المسئولة عن الرياضة بالقطاع خاصة و فلسطين عامة .

و سوف تشهد المناقشات سخونة و خاصة في ظل أن هناك فريقين من الأندية فريق يطالب بعدم البدء في الدوري إلا بعض الحصول على الدعم المالي الكامل أسوة بأندية الضفة ، و الفريق الثاني الذي يحبذ السير بالدوري إلى جانب الضغط على الجهات المختصة بتوفير الدعم المالي .

و أكد الكثير من رؤساء الأندية على نقطة مهمة بأن هذا الاجتماع ليس ضد جهة معينة أو شخص معين إنما هي مصلحة الأندية العليا التي يجب أن تكون فوق أي مصالح و اعتبار .

و النقطة الثانية و التي أتوقع التطرق لها هو التصديق على أندية جديدة لعضوية اتحاد كرة القدم و عددها (12) ناديا في حين أن الأندية الحالية لا تستطيع تلبيه طلبات اللاعبين من مصاريف و تكليف إدارة نادي رياضي إلى جانب عدم وجود ملاعب كافية للأندية الحالية فكيف يكون الوضع بعض إضافة اثنا عشر ناديا جديدا؟؟؟؟؟؟