وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بنابلس تواصل اجتماعاتها لتجديد تأمينها الصحي

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 18:06 )
نابلس- معا- واصلت حركة فتح في إقليم نابلس مساعيها وجهودها لتجديد التأمين الصحي الخاص بأبنائها، بعد مرور عام على انطلاقته، حيث عقد في هذا الإطار اجتماع لأمناء سر المناطق التنظيمية.

حضر الاجتماع حسني عوده ورزان هنديه ومحمد السرطاوي الأعضاء في اللجنة المكلفة لمتابعة التامين الصحي "أحرار"، ويوسف خضير عضو لجنة الإقليم.

في بداية الاجتماع، رحب عوده بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، مشيرا إلى أن هدف هذا اللقاء هو توضيح آليات وأنظمة العمل الجديد بشأن التامين مع حلول عامه الثاني.

بدورها تحدثت هنديه عن أهمية التأمين والهدف منه، مؤكدة في هذا السياق على أن الطريقة التي سيتم العمل وفقها في العام القادم ستساعدنا في تحقيق الغاية المرجوة بشكل فاعل وأنظم وصولا إلى تقديم خدمات صحية وطبية تلبي حاجة المواطن الفلسطيني.

وأشار السرطاوي إلى أن قيادة الحركة وقفت أمام تجربه العام الماضي وقامت بإجراء عملية تقييم لها وذلك بهدف الاستفادة من العبر والدروس وتوظيفها في المرحلة القادمة.

من جانبه، أكد خضير على ضرورة العمل على توسيع دائرة المستفيدين من التامين ليصل إلى كل محتاج لان رسالتنا من وراء هذه الجهود تصب في خدمة المواطن والمساهمة في تعزيز جهوده.