وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجراء انتخابات المجلس المحلي الشبابي بالرام ضمن مشروع المجالس المحلية

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 18:14 )
رام الله- معا- جرت الانتخابات الثانية للمجلس المحلي الشبابي في الرام اليوم الثلاثاء، بحضور وزارة الحكم المحلي وبلدية الرام وجمعيتي عباد الشمس وأوج، بإشراف منتدى شارك الشبابي، حيث تأتي الانتخابات ضمن إطار مشروع المجالس المحلية الشبابية المنفذ من خلال المنتدى.

وفاز كلا من: فادي شوامرة، نمر القواسمي، علي شوامرة، ادم القاضي، محمود ريان، عودة بركات، محمد جمعة، فادي رامية، امجد عنبتاوي، إسلام الهندي، موسى خلفاوي، هيا طميزة، فرحة غزاونة، غادة طميزة، شروق عبدو، وسوزان صلاح.

وأكد مدير مشروع المجالس المحلية الشبابية في منتدى شارك الشبابي وسام شويكي أن الانتخابات جرت في أجواء ديمقراطية، واشار الى أن الفكرة نبعت من الشباب، وبين أن الفئة العمرية من 15 إلى 22 في فلسطين هي فئة "مهمشة"، وتطالب بأخذ فرصها.

وأكد شويكي أن المشروع يمنح فرصة للشباب من اجل لعب دور قيادي في المجتمع، وممارسة التجربة الديمقراطية والعملية الانتخابية بكل تفاصيلها، ودخول العمل الميداني عبر الانتخابات.

وقال شويكي يأخذ الفائزون في هذه التجربة الديمقراطية دورا فاعلا في تطوير وتنفيذ عدد من الأنشطة المجتمعية التي تفيد منطقة الرام، وسيكون لهم دور قيادي في التعبير عن شباب الرام أمام الإعلام وصانعي القرار عن طريق اللقاءات الجماهيرية التي يقوم بها أعضاء المجالس المحلية الشبابية.