وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة الرياضي يضم اللاعب مصطفى عبد العزيز لصفوفه رسميا

نشر بتاريخ: 01/03/2011 ( آخر تحديث: 01/03/2011 الساعة: 18:38 )
غزة - معا - محمد حجاج - في احدث صفقاته من اجل تعزيز صفوفه قبل استئناف مرحلة الإياب من بطولة الدوري العام فقد حصل نادي غزة الرياضي على توقيع اللاعب الفلسطيني " مصطفى عبد العزيز أبو ناجح " رسميا على كشوفات انضمامه للنادي مساء الاثنين .

ويقيم اللاعب أبو ناجح في جمهورية مصر وهو ينحدر من أصل فلسطيني وقع بالفعل على كشوفات انضمامه إلى غزة الرياضي ليدافع عن راياته لكنها لم تفصح عن قيمة الصفقة .

وأصبح اللاعب أبو ناجح " 28 " عاما المولود في مصر و لعب لأندية " الأوليمبي الإسكندراني " و " 6 أكتوبر " وهو أحدث اللاعبين المنضمين إلى صفوف العميد وتم قيده رسمياً في سجلات إتحاد كرة القدم قبل ساعات من غلق باب تسجيل اللاعبين .

وأفادت المصادر بأن عملية تعاقد غزة الرياضي مع اللاعب أبو ناجح الذي يجيد اللعب في مركزي خط الوسط والهجوم تمت من خلال وكيل اللاعبين طلعت طباسى ، ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى محافظات غزة للانخراط في تدريبات العميد خلال الأيام القليلة القادمة .

ويعد أبو ناجح ثاني لاعب ينضم لأندية غزة قادما من جمهورية مصر حيث سبقه اللاعب هشام عامر غنيم إلى وصل فعلا لأرض الوطن الأسبوع الماضي وانضم الي صفوف نادي الهلال الغزي.