وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هل زيارة ارثوذكسي عمان الى فلسطين حققت اهدافها المنشودة؟

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 14:23 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أكد زهير نصار رئيس لجنة كرة السلة في نادي أرثوذكسي عمان، ان زيارة فريقه الى فلسطين حققت أهدافها المنشودة.

وأوضح، ان الزيارة هي أخوية وودية وتهدف الى تعميق التعاون بين الأندية الأردنية والفلسطينية وهذا تحقق من خلال الزيارات التي قمنا بها لمعظم الأندية الفلسطينية، كما ان جزء من الزيارة فني للتحضير لانطلاق الدوري الأردني الذي سينطلق اليوم الأربعاء، حيث حاول مدرب الفريق جان ساحلية إشراك معظم لاعبي الفريق خلال المباريات التي خضناها للوقوف على جاهزية اللاعبين.

وأشار نصار ان هذه الزيارة هي الرابعة التي يقوم بها الى فلسطين، وأكد ان هناك تطورا كبيرا في مستوى السلة الفلسطينية ما بين الماضي والحاضر.

وفيما يتعلق بأبرز المعيقات التي تواجه السلة الأردنية، قال: واجهنا خلال الفترة الماضية مشاكل كثيرة أهمها الاحتراف غير المدروس والذي أدى الى تراجع كرة السلة في الأندية الشعبية والأهلية، أمثال أرثوذكسي عمان والأهلي والجزيرة، ونحن الان نحارب للبقاء، مضيفا ان الاتحاد الاردني الجديد برئاسة هلال بركات يحاول وضع قوانين جديدة للحد من ابتعاد الأندية عن كرة السلة.

يذكر ان زيارة أرثوذكسي عمان الى فلسطين استمرت لمدة أسبوع كامل، حيث وصلت البعثة يوم 24 شباط وغادرت في 2 آذار، وخاض ارثوذكسي عمان أربعة لقاءات ودية انتهت لصالحه مع أرثوذكسي رام الله (المضيف)، وأرثوذكسيات بيت لحم، وتفاهم نابلس وتفاهم القدس ورام الله.