وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استكمال المرحلة الثانية من مشروع بناء تابع للجنة الشعبية غرب رام الله

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 13:31 )
رام الله- معا- أتمت اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم عين عريك غرب رام الله اليوم بناء الطابق الرابع من مبنى مجمع الخدمات الشعبية التابع للجنة الشعبية للخدمات في المخيم والذي يشمل مخازن وقاعات متعددة الأغراض والاستخدامات وغرف للإدارة وأخرى تابعه للجنة.

ويأتي هذا المشروع في سياق المشاريع التي تقدمها دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف للمخيمات في الضفة الغربية ومخيمات قطاع غزة وبعضاً من مخيمات الشتات تعزيزاً لصمودهم والتخفيف من معاناة سكان المخيمات للعيش بكرامة حتى تحقيق العودة إلى الديار تطبيقا للقرار 194.

وحضر إتمام المرحلة الثانية من المشروع مدير عام دائرة شؤون اللاجئين في المحافظات الشمالية والقائم بأعمال مدير عام شؤون المخيمات ومدير المشاريع في الضفة ومدير ملف الاونروا في الدائرة، وكان في استقبالهم رئيس اللجنة الشعبية في المخيم وعدد من أعضاء اللجنة الشعبية والمجلس القروي وجمع من وجهاء المخيم.

وأشاد رئيس اللجنة الشعبية بالدور الذي تقدمه دائرة شؤون اللاجئين لتعزيز صمود المخيمات والتخفيف من معاناة السكان اليومية، وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن أولويات المخيم حيث أن اللجنة الشعبية لا تمتلك مبنى تدير من خلاله الشؤون اليومية للاجئين سكان المخيم.