وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعلان نتائج استفتاء "الأقصى الرياضي"

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 14:32 )
غزة- معا- محمد حجاج- حصل لاعب خدمات رفح سعيد السباخي على لقب أفضل لاعب في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز في محافظات غزة في حين جاء علاء عطيه ثانيا في الاستفتاء الذي نظمه موقع "الأقصى" الرياضي، وفي جائزة أفضل مهاجم اعتلى علاء عطيه الصدارة متفوقاً على اللاعب سعيد السباخي الذي حل في المركز الثاني، فيما حاز لاعب نادي غزة الرياضي انس الحلو على جائزة أفضل لاعب خط وسط.

وفي جائزة أفضل مدافع حصل حقق اللاعب سامي سالم لاعب نادي الصداقة على جائزة المركز الأول بينما جاء لاعب شباب رفح مروان شيخ العيد في المركز الثاني.

وذهبت جائزة أفضل حارس لفادى جابر حارس المشتل الرياضي والوصافة حصل عليها حارس اتحاد الشجاعية إياد دويمة.

وأخيرا ظفر نادي خدمات رفح بجائزة أفضل نادي من حيث النتائج والمستوى والعروض، أما مركز الوصافة فقد احتله نادي غزة الرياضي عن جدارة واستحقاق.

وكانت إدارة موقع "الأقصى" الرياضي قد أعلنت نتائج الاستفتاء الكبير الخاص بمرحلة الذهاب من دوري الدرجتين الممتازة والأولي بمشاركة نخبة من المدربين والإعلاميين الرياضيين والشخصيات الرياضية وبرعاية رابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة وبحضور رئيس مجلس إدارة رابطة مشجعي النادي الأهلي بفلسطين محمد جودت مشتهي وأعضاء مجلس الإدارة وعبد السلام هنية عضو مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين ولفيف من الإعلاميين الرياضيين.

ورحب عبد الحليم النمر الناطق الإعلامي للرابطة بالحضور ,مثمنا دور القائمين على الاستفتاء والدور الفعال الذي بذلوه للخروج لأفضل النتائج النهائية.

وأكد النمر على أن الرابطة تفتح ذراعيها لكافة الفعاليات الرياضية التي تدعم الحركة الرياضية ,معتبرا ذلك من أهم أهداف الرابطة.

ومن جانبه شكر عبد السلام هنية رابطة مشجعي النادي الأهلي على الاستضافة و رعاية الاستفتاء معتبرا ذلك خطوة مميزة للرابطة.

وأضاف هنية أن الاستفتاء جاء بنتائج منطقية مدللا ذلك على واقعية الاستفتاء والجهد المميز الذي قام به طاقم الأقصى الرياضي .

وقدم هنية تهانيه للشعب المصري بنجاح ثورة 25 يناير المباركة متمنيا أن تنعكس بالنواحي الايجابية على العلاقات المصرية الفلسطينية الرياضية.

وكشف هنية عن عزم رابطة الصحفيين الرياضيين تقديم جوائز خاصة مقدمة من رابطة الصحفيين للفائزين في فعاليات الاستفتاء

من جهته رحب المشرف على الاستفتاء أحمد أبو دياب بالضيوف واستعرض مراحل اختيار اللاعبين من قبل الشخصيات الرياضية التي قامت باختيار الأفضل في محافظات غزة من خلال تحرى الدقة والمصداقية والنزاهة.

وجاءت نتائج الاستفتاء التي أعلنها الزميل أبو دياب على النحو التالي:

حصول لاعب خدمات رفح سعيد السباخي على لقب أفضل لاعب في الدور الأول في حين جاء علاء عطيه بالمركز الثاني وفي جائزة أفضل مهاجم إعتلى علاء عطيه الصدارة متفوقاً على اللاعب سعيد السباخي الذي حل في المركز الثاني .وحاز لاعب نادي غزة الرياضي انس الحلو على جائزة افضل لاعب خط وسط

وفي جائزة أفضل مدافع حقق اللاعب سامي سالم لاعب نادي الصداقة على جائزة المركز الأول بينما جاء لاعب شباب رفح مروان شيخ العيد في المركز الثاني.

وذهبت جائزة أفضل حارس لفادى جابر حارس المشتل الرياضي والوصافة حصل عليها حارس اتحاد الشجاعية إياد دويمة .

وأخيرا ظفر نادي خدمات رفح بجائزة أفضل نادي من حيث النتائج والمستوى والعروض، أما مركز الوصافة فقد احتله نادي غزة الرياضي عن جدارة واستحقاق.

ومن المقرر إقامة احتفال رياضي كبير يوم الاثنين 7/3 المقبل لتكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني في مقر رابطة مشجعي الأهلي المصري في مدينة غزة.