وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية نابلس تختتم بطولة القدم

نشر بتاريخ: 02/03/2011 ( آخر تحديث: 02/03/2011 الساعة: 16:31 )
نابلس- معا- عنان دراغمة- تحت إشراف قسم الأنشطة الطلابية ممثلا بسحر عكوب وبحضور مشرف الأنشطة الطلابية تيسير علاونه، أنهت مديرية تربية نابلس بطولة كرة القدم للمرحلة الثانويه بنجاح باهر وعلى جميع المستويات، حيث استمرت البطولة اربعة ايام.

وقد لوحظ التعاون التام بين اللجنة الرياضية والحكام والمدرسين والطلبة المشاركون، وأشرف على البطولة المدرسين المشاركين مع الفرق, بالإضافة إلى الحكام المحايدين.

وشارك في البطولة 28 فريقا من مدارس المديرية، ووصل الى المربع الذهبي كل من مدرسة الملك طلال وبيت فوريك وقدري طوقان وصارم النجمي، والتقى في النصف نهائي الملك طلال مع بيت فوريك انتهت بفوز الملك طلال 2/1.

وفي المباراة الثانيه التقى قدري طوقان مع صارم النجمي وانتهت 4/1 لصالح قدري طوقان.

وفي المباراة النهائية التقى الملك طلال مع قدري طوقان، حيث كانت المباراه في غاية المتعه، وانتهت المباراه بالتعادل هدف لكل منهما ليحتكم الفريقين لضربات الترجيح، لترجح كفة الملك طلال الثانويه ويتوج باللقب.

وفي نهاية المباراه تحدث محمد حموده (مسؤول اللعبه بالشراكه مع عنان دراغمه) عن اهميه هذه اللقاءات وشكر كل من ساهم في انجاح البطولة من مدرسين وحكام ولجنه رياضيه وملعب بلدي، وقامت اللجنه الرياضية بتتويج الفرق الفائزه بالكؤوس والميداليات.