وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حرزالله: اتحاد الشجاعية قادر على تجاوز المرحلة السابقة

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 10:08 )
غزة- معا- عاهد فروانة، سامح الجدي- أكد صلاح حرزالله رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي ثقته الكاملة بالجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول بالنادي وقدرتهم على تجاوز المرحلة السابقة والعودة بقوة واستعادة المراكز المتقدمة خلال الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في المحافظات الجنوبية.

جاء ذلك خلال استضافته للأسرة الكروية بالنادي تخلله مأدبة غداء على شرفهم في جو اسري رائع يعكس الروح الطيبة بين الجميع.

وأضاف حرزالله بان إدارة النادي قامت خلال الفترة الماضية بتوفير جميع احتياجات الفريق الفنية والإدارية وذلك من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين وخاصة المهاجم الرائع علاء عطية والمهاجم المتميز ماهر الكتناني ، وإقامة معسكر متكامل أدى خلاله الفريق التدريبات البدنية والفنية بإصرار كبير وتحدي واضح، مما يدلل على عزم الفريق استعادة مستواه الفني الكبير وهيبته العريقة وتحقيق الفوز من اجل تحسين موقع الفريق في جدول الترتيب والعودة للمقدمة .

وأشار إلى نية مجلس الإدارة استقدام لاعبي الشجاعية المعارين لأندية المحافظات الشمالية حتى تكتمل صفوف الفريق في كافة الخطوط .

من جانبه قال الكابتن نعيم السويركي المدير الفني للفريق الأول بالنادي بان هذه اللقاءات تعمل على رفع الروح المعنوية وإشاعة المحبة والتالف بين إدارة النادي واللاعبين مما يساهم في ارتفاع المستوى الفني والمعنوي لدى اللاعبين ، معربا عن ثقته الكاملة في لاعبي الفريق الذين يؤدون التدريبات على أكمل وجه، مما يوضح إصرارهم على محو الصورة السابقة وفتح صفحة جديدة لإعادة مكانة النادي في مقدمة جدول المسابقة .

من جهتهم توجه اللاعبون بالشكر والتقدير إلى مجلس إدارة النادي وعلى رأسه صلاح حرزالله على جهودهم الكبيرة وتوفيرهم كافة احتياجات الفريق ، مؤكدين على إصرارهم على الأداء بأفضل صورة خلال الدور الثاني لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية .

الجدير ذكره انه شارك في هذا اللقاء أعضاء مجلس إدارة النادي السابقين والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول وعدد من أعضاء رابطة مشجعي النادي.