وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثراء خروب بطلة جمباز تربية قلقيلية

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 11:30 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية وضمن خطة الأنشطة الرياضية الداخلية في قسم النشاطات و احتفاء بيوم المرأة الرياضي العربي أقيمت بطولة الجمباز لمدارس قلقيلية للإناث للمرحلة الأساسية الدنيا في صالة مدرسة بنات الشارقة الأساسية.

وقال يوسف عودة مدير التربية والتعليم أن هذه البطولة تأتي تأكيدا لدور المرأة الفلسطينية في مجتمعنا الفلسطيني بشكل عام والرياضي بشكل خاص وتأتي تأكيدا للاهتمام بهذه اللعبة الجميلة وكذلك من أجل إعداد منتخب جيد للمشاركة في البطولة المركزية والتي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات.

وقد شارك في البطولة عشر مدارس هي : ب. حبلة الأساسية ، ب. الإسراء ، ب.عزون عتمة ، ب. رأس عطية ، ب . حطين ، ب. الشارقة ، ب . جيت ، ب . قلقيلية الأساسية ، ب. حجة ، ب . سنيريا .

وقد شهدت البطولة لمحات فنية من الطالبات المشاركات على أنغام الموسيقى وضمن الزمن المقرر للفعالية وقد كانت العلامات متقاربة بين المتنافسات وجاءت النتائج على النحو التالي:
1- المركز الأول الطالبة ثراء خروب من مدرسة بنات حبلة الأساسية.
2- المركز الثاني مكرر الطالبة لؤلؤة نادر من بنات حجة الثانوية ، والطالبة هبة حسام نزال من بنات الإسراء الأساسية .
3- المركز الثالث مكرر الطالبة أمنية شاهر السدة من بنات جيت الثانوية والطالبة مي سامح جبارة من بنات الإسراء الأساسية.

وفي نهاية البطولة تم تتويج الفائزات من قبل المشرفة التربوية خولة مقبل ومعاذ نزال مشرف النشاط الرياضي ومديرة مدرسة بنات الشارقة الأساسية الفاضلة أفنان الشنطي التي ساهمت مع الهيئة التدريسية بإنجاح البطولة .

وقد قام بتحكيم المباريات معلمات التربية الرياضية المشاركات وهن : وسيلة يامين كحكم عام ، سهير الشنطي ، آلاء طبيلة ، أنيسة عودة ، وفاء حجاج ، عبير عيسى ، لانا أحمد ، أريج شتيوي .