وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيغواين على أرض الملعب من جديد

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 11:36 )
مدريد- معا- عاود الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين هداف ريال مدريد الاسباني تمارينه مع الفريق الملكي الاربعاء بعد شهر ونصف من غيابه عن الملاعب بسبب اجراء جراحة لاصلاح انزلاق غضروفي في ظهره، بحسب ما أعلن النادي الاسباني.

وجاء على موقع ريال ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم: "بعد انتهائه من الفترة الاولى لاعادة التأهيل، وطأ اللاعب الارجنتيني عشب فالديبيباس (مركز تدرب ريال) للقيام ببعض تمارين الكرة".

وتابع النادي في بيانه: "سيخضع هيغواين لفحوصات التشخيص خلال الأسابيع المقبلة قبل البدء بالمرحلة التي ينضم من خلالها تدريجا إلى الفريق".

وكان أطباء في مستشفى "نورث وسترن ميموريال" في شيكاغو أجروا في منتصف كانون الثاني/يناير الماضي جراحة "ناجحة" في ظهر هيغواين (23 عاما).

وسيتمكن هيغواين من العودة الى الملاعب في منتصف نيسان/أبريل المقبل، وبحسب الصحف الاسبانية سيقوم اللاعب بما في وسعه للمشاركة في نهائي كاس اسبانيا بين ريال وبرشلونة في 30 نيسان/أبريل.

وكان هيغواين اساسيا في تشكيلة النادي الملكي لمباراته امام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو (صفر-5) في ملعب نوكامب بيد انه اضطر الى الانسحاب قبل انطلاقها بسبب الام في ظهره فترك مكانه للدولي الفرنسي كريم بنزيمة.

واستقدم ريال هيغواين عام 2007 من ريفربلايت، وكان الخيار الأول للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على حساب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة.

وسجل هيغواين 7 أهداف في 12 مباراة في الدوري الاسباني هذا الموسم.
(ا ف ب)