وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ماذا قال مدربا إبداع والفارعة عن مباراة افتتاح دوري السلة؟

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 13:42 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أبدى مدربا فريقي إبداع والفارعة، رضاهما عن مستوى فريقيهما في مباراة افتتاح الدوري الممتاز لكرة السلة التي انتهت لصالح ابداع بالنتيجة 78/48.

وقال عادل اسمري مدرب فريق إبداع: ان فريقه قدم مستوى جيد في أول مباراة يلعبها، ويحتاج الى بعض الوقت للدخول في أجواء الدوري، كأول مباراة راض عن النتيجة، وأكد انه تفاجأ بمستوى فريق الفارعة، وقال عنه "انه فريق جيد المستوى".

من جانبه قال محمد شهيل مدرب فريق الفارعة، فريقي كان عند حسن ظني، صحيح ان هناك أخطاء، لكني بشكل عام راض عن أداء فريقي داخل الملعب.

وأضاف، استعداداتنا كانت متأخرة للدوري لاتخاذنا قرار متأخر بالمشاركة، ولكن اللاعبين بذلوا قصار جهدهم حتى يعوضوا النقص الذل حصل نتيجة قلة التدريب.

بدوره عبر لاعب فريق ابداع عبد الله جبر الذي سجل أعلى عدد من النقاط في المباراة (23نقطة) عن سعادته بفوز فريقه، مؤكدا ان فريقه قادر على تقديم مستوى أفضل خلال المباريات القادمة.

فيما قال احمد عقاب صاحب أعلى النقاط في فريق الفارعة (21 نقطة) اللقاء لم يكن متكافئ، عامل اللياقة البدنية والخبرة هو الذي غلب في نهاية المباراة، لم نكن مستعدين جيدا للدوري، بشكل عام قدمنا مستوى جيد.

وبالنسبة للتحكيم قال ان طاقم الحكام قاد المباراة باقتدار وتميز.