وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة جنين تختتم سلسلة محاضرات الوعظ الديني لمنتسبيها

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 12:44 )
جنين- معا- اختتم فرع التوجيه السياسي في شرطة محافظة جنين سلسلة محاضرات الوعظ الديني التي تم عقدها لعدد من منتسبي جهاز الشرطة في شرطة المحافظة.

وركزت هذه المحاضرات التي تم تقديمها وعرضها من قبل مفتي المحافظة الشيخ محمد أبو الرب حول مجابهة الشائعات والحملات الدعائية التي تصدرها بعض وسائل الإعلام وتفنيد الادعاءات المضللة التي ساقتها قناة الجزيرة وتوضيحها والأهداف التي ترمي إليها والحديث حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وطريقة تصديه للشائعات التي كانت تحاك ضده وضد المسلمين.

وفي نهاية اللقاءات وجه المفتي الشكر لجهاز الشرطة ممثلا باللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة وكذلك لمدير شرطة محافظة جنين المقدم محمد تيم وذلك لحسن التلقي والانضباطية العالية لمنتسبي الجهاز.

كما وتم تحديد بعض التوصيات والمواضيع من قبل الحضور من منتسبي الشرطة والتي سيتم التركيز عليها في المحاضرات واللقاءات القادمة.

وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على ضرورة وأهمية المحاضرات العلمية لمنتسبي الجهاز بالإضافة إلى المحاضرات الدينية والتي تتماشى مع حياتنا وتنظمها وتوجهها إلى الصورة الأمثل وضرورة صقل شخصية رجل الشرطة الدينية والمعنوية والعلمية ليكون أهلا وكفئا لحمل أمانة حماية الوطن والمواطن.