وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النزلي يطالب بتوفير الدعم المالي للاندية

نشر بتاريخ: 03/03/2011 ( آخر تحديث: 03/03/2011 الساعة: 14:30 )
غزة- معا- محمد حجاج- طالب علي النزلي رئيس نادي الجزيرة وممثل لجنة أندية الدرجة الثالثة اتحاد كرة القدم بضرورة توفير الدعم المالي والأدوات الرياضية قبل انطلاق بطولة الدرجة الثالثة لكرة القدم.

واعتبر النزلي "أن مطالب هذه الأندية وعددها 16 هي استحقاقات ومطالب طبيعية انسجاما مع مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة للجميع, حتى يتسنى لهذه الفرق المشاركة الفعالة وبكفاءة عالية، وخاصة وأن هذه الأندية خرجت العديد من اللاعبين المميزين الذين من المتوقع أن يكون لهم الدور الكبير للارتقاء بأنديتهم في المرحلة القادمة والوصول إلى درجات أفضل ومنهم اللاعب المميز علاء عطية الذي خرج من نادي حطين الذي يلعب بالدرجة الثالثة، وخاصة في ظل الأوضاع المالية الصعبة التي تعيشها الأندية الفلسطينية بسبب عدم تلقيها دعم من أي جهة".

وكانت أندية الدرجة الثالثة في قطاع غزة وجهت رسالة عاجلة لكل من وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور "باسم نعيم" ورئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم "جبريل الرجوب" بضرورة توفير الدعم المالي لهذه الأندية أسوة بما تم تقديمه للدرجة الممتازة والأولى، وتوفير الأدوات والمستلزمات الرياضية قبل انطلاق بطولة الدرجة الثالثة لكرة القدم .

ودعا النزلي المستويات الرسمية بالضفة الغربية وقطاع غزة إلى الاهتمام بالرياضة الفلسطينية والتركيز على شريحة الشباب وان يكون للتنمية الرياضية الشبابية الاهتمام كما هو موجود لدى القطاعات الأخرى مثل الصحة والتعليم.

من جانبه أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أثناء لقائه بلجنة أندية الدرجة الثالثة أن الموعد النهائي لبطولة الدرجة الثالثة هو الأسبوع الأول من شهر ابريل القادم وسيتم عمل القرعة وتوزيع الجدول خلال الأيام القليلة القادمة.