وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات البريج يعزز صفوفة بعدة لاعبين مميزين

نشر بتاريخ: 04/03/2011 ( آخر تحديث: 04/03/2011 الساعة: 15:18 )
غزة - معا - في اطار استعداد خدمات البريج للدور الثاني من دوري كرة القدم الذي اقره الاتحاد في 18/3 قام بتعزيز صفوفة بمجموعة من النجوم ليعززوا حظوظ البريج في الصعود للممتاز خصوصا ان الفريق يتصدر دوري الدرجة الاولى برصيد 23 نقطة ، وتعمل الادارة بقيادة رئيس النادي محمد ابوشوقة والدكتور اشرف مسلم والرياضي الكبير عبد المعطي ابو غرقود و كمال عيد والرياضي الكبير طه ابو قضامة والدينامو المشرف الرياضي ابراهيم داود وايضا الجهاز الفني ، يقوموا بجهد خرافي للوصول للهدف المنشود الا هو الصعود للمتاز.

هذا ويعتبر نادي خدمات البريج نادي كرة سلة وبالفعل النادي يتصدر دوري كرة السلة وهذا ضاعف الجهد والاعباء الماليه والمعنوية على ادارة النادي التي تعمل ليل نهار للمحافظه على هذا الانجازالتاريخي وان كان هناك عتب على من قام بعمل استفتاء الذي لم يختاروا نادي خدمات البريج كافضل نادي لانه يتصدر دوري الدرجة الاولى في كرة القدم وكذلك متصدر بلامنازع في كرة السلة مع تقديمنا للتهنئة العميقة والمخلصة لنادي خدمات رفح هذا الصرح العريق وصاحب التاريخ ناصع البياض وايضا صاحب دور قيادي في هذه الفترة وكما كان في الماضي فالف مبروك لخدمات رفح وايضا للاعبين النجم سعيد السباخي وكذلك الهداف علاء عطية والنجم انس الحلو والخلوق اللاعب سامي سالم الذي نتمنى له الف سلامه لانه من افضل من نزل ملاعب غزة ليس لعبا فقط بل اخلاقا الف سلامه لك يا كابتن /سامي .

بالعودة للاعبين التعزيز الذين انضموا الى خدمات البريج فهم اللاعب والنجم المدافع هيثم الشريف لاعب غزة الرياضي سابقا ولاعب اهلي غزة ايضا ويعتبر هيثم من اهم مدافعين القطاع ويعتبر اضافه قوية للفريق وهو ينال اعجاب الجهاز يوم بعد يوم .
واللاعب محمد سالم حارس مرمى لعب في مصر لعدة انديه منها نادي الترسانه ويعتبر محمد اضافة لحراسة مرمى البريج بجانب زملائه كابتن الفريق مصطفي داود وكذلك النجم المتالق عمرو صيدم وايضا محمد سالم يلاقي اعجاب الجهاز به .

اما اللاعب الثالث هو نجم كبير ولعب لعدة اندية شباب الخليل وكذلك خدمات النصيرات وخدمات دير البلح واخر نادي لعب له نجمنا هو نادي جمعية الصلاح واللاعب هو مهاجم من الطراز الرفيع وهو محمد زقوت وانضم لتدريبات الفريق .

وايضا سجل النادي ابن النادي اللاعب احمد الكرنز ويعد احمد من ابناء النادي وهو مهاجم واعد وقد سبق ان مثل فلسطين في النرويج ويرى الجهاز ان الكرنز سيكون له دور كبير في الدور الثاني .

كما قام الجهاز باعادة اللاعب المخضرم محمود حجاج (شقارم) الى تدريبات الفريق مع العلم ان شقارم لم يشارك في أي مباراه في الدور الاول ويعتبر شقارم من المهاجمين الخطيرين وهو هداف بكل معنى الكلمة .

هذا ويستعد الفريق بقوة من خلال تمارين مكثفه وبهمه عالية للدور الثاني حيث يسعى الجهاز الى تقديم نتائج افضل في الدور الثاني والمحافظة على التصدر وبالتالى تحقيق حلم اهالي البريج بالصعود للممتاز .