وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبا تربية رام الله بكرة السلة والطائرة يواصلان تدريباتهما المكثفة

نشر بتاريخ: 04/03/2011 ( آخر تحديث: 04/03/2011 الساعة: 16:01 )
رام الله – معا - اللجنة الرياضية المدرسية - يواصل منتخبا الاناث لمديرية تربية رام الله والبيرة بكرة السلة والطائرة استعداداتهما للمشاركة في البطولة المركزية التي دأبت على تنظيمها وزارة التربية والتعليم سنوياً، بين منتخبات مديريات المحافظات الشمالية.

فعلى صعيد منتخب السلة، فقد أعدت مدربة الفريق المربية نسرين شوامرة برنامجاً تدريبياً مكثفاً، حيث تقود تدربيات الفريق على صالة ماجد اسعد في البيرة، تمهيداً لاختيار التشكيلة المناسبة لخوض غمار بطولة السلة المركزية المقررة يوم 28 آذار الجاري على صالتي ماجد اسعد وكلية العلوم التربوية.
وأجرى المنتخب مباراة ودية للوقوف على مستوى اللاعبات، مع منتخب جامعة بيرزيت الذي حسم اللقاء لصالحه.

ورغم خسارته، الا أن منتخب رام الله السلوي قدم عرضاًَ مطمئناً، ويفترض أن يكون المنتخب قد خاض مباراته التجريبية الثانية أمام فريق مدرسة الفرندز للبنات.
ويضم فريق السلة كل من اللاعبات: اثينا، ساجدة، دانا، لميس، ميساء، ريناد، هداية، صفاء، سلسبيل، ساندي، دعاء، سارة، طليعة، رؤى، سجود وروزين.

وأوضح سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في مديرية تربية رام الله انه سيتم ضم خمس لاعبات الى معسكر المنتخب للاستفادة من خبراتهن وهن: تالين أبو غزالة وجورجيت خوري، ندين أبو غزالة، سالي جلدة، وندين علوي.

كما يتواصل على ملاعب مدرسة ترمسعيا الثانوية للبنات، المعسكر التدريبي لمنتخب الطائرة، باشراف المربية سناء مبارك، وبمتابعة من سمير نجم، استعدادا للبطولة المركزية التي ستقام في الثامن من آذار الجاري في الخليل.

وتقام التدريبات يوماً بعد يوم، كما أن المعسكر التدريبي تضمن اجراء عدد من المباريات التجريبية، كان اخرها مع فريق كلية فلسطين التقنية، كما سيجري يوم الاثنين المقبل لقاء مع فريق جامعة بيرزيت.

ويحظى المعسكر التدريبي في ترمسعيا بدعم يستحق الثناء من مديرة مدرسة ترمسعيا عبلة كوك التي تحرص على توفير كل سبل الراحة للاعبات.
ويضم الفريق في صفوفه نخبة من لاعبات المحافظة تم اختيارهن من مدارس ترمسعيا وأبو فلاح والاسراء لبنات سنجل ومدرسة الشيخة فاطمة في المزرعة الشرقية، واللاعبات هن: طليعة، زينب، لينا، هناء، جنان، اباء، مجد، تسنيم، منار، مرام، ختام، اسراء، فريدة، حليمة، وياسمين.