وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل بطولات تربية رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 14:09 )
رام الله- معا- اللجنة الرياضية المدرسية- تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة ذيب حداد، اقيمت على مدار يومين بطولة الريشة الطائرة للإناث لطالبات مدارس المرحلة الثانوية، في قاعة مدرسة بنت الازور في البيرة، على الجوائز المقدمة من آل الفار، بحضور شهناز الفار المدير العام للمعهد الوطني للتدريب، ومحمد الصباح مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم ولواحظ كرزون ومديرة مدرسة بنت الازور سهاد الفار.

وشاركت في البطولة 17 مدرسة تنافست على مدار يومين في فئتي الفردي والزوجي باشراف سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في مديرية تربية رام الله، وعضوات اللجنة الرياضية للاناث.

وتوجت لاعبة مدرسة ترمسعيا ساجدة خلف بالمركز الاول في بطولة الفردي بعد فوزها في النهائي على الطالبة ميرا جمعة من مدرسة بنت الأزور التي اكتفت بالوصافة، فيما فازت مدرسة سلواد بالمركز الثالث ممثلة بالطالبة اسيل نظمي، بينما ذهب المركز الرابع للطالبة تسنيم رباح من مدرسة أبو فلاح.

وفي منافسات الزوجي فازت مدرسة بنت الازور بالمركز الاول ممثلة بالطالبتين هداية جمال وصفاء نافز، فيما فازت مدرسة بنات أبو فلاح بالمركز الثاني ممثلة بالطالبتين فاطمة عادل وسجى فضل، وحلت مدرسة شقبا بالمركز الثالث ممثلة بالطالبتين صفية أسيل موسى وشروق وحيد، وفي المركز الرابع مدرسة الشيخة فاطمة ممثلة بالطالبتين صفية نزار وياسمين علي.

وفي نهاية البطولة ألقت مديرة مدرسة بنت الازور سهاد الفار، مستضيفة المهرجان كلمة رحبت فيها بالحضور وبالمدارس المشاركة، وهنأت الطالبات الفائزات، وأكدت استعداد مدرستها للتعاون ودعم أي نشاط رياضي وتربوي في المدرسة، وابدت فخرها بالنتائج التي حققتها مدرستها خلال هذا العام، ليس في المجال الرياضي فقط، وانما في كافة المجالات، شاكرة معلمات المدرسة واللجنة الرياضية في المديرية على جهودهم.

وأكدت شهناز الفار المدير العام للمعهد الوطني، في كلمتها في ختام البطولة، دعمها للأنشطة اللامنهجية المتنفس الوحيد للطلاب والطالبات، وشكرت مدرسة بنت الازور على استضافتها للبطولة، وأشادت بجهود اللجنة الرياضية التي أبدعت في تنظيم البطولة.

من جانبه شكر سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في مديرية رام الله، شهناز الفار وآل الفار على رعايتهما لهذه البطولة، وهنأ الفائزات واشاد بعطاء عضوات اللجنة الرياضية.

وفي نهاية الحفل قام محمد الصباح وشهناز الفار وسهاد الفار وسمير نجم بتوزيع الكؤوس والميداليات على المدارس الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى في كل من فئتي الفردي والزوجي.

اشرف على البطولة: سمير نجم، وقاد مبارياتها: ندين نخلة، نسرين شوامرة، عبير الريماوي، سهيلة حجازي، سناء مبارك، أماني حية، ليليا البديري، حفيظة سمحان، زهية شوخة، وهيام الخطيب.