وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع أجهزة حاسوب على الطلبة المحتاجين في الجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 05/03/2011 الساعة: 17:46 )
غزة- معا- احتفلت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية بتوزيع أجهزة حاسوب مقدمة من جمعية السلام والتضامن التركية "كيم سايكمو"، على عدد من الطلبة المحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وحضر الحفل الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية الأستاذ الدكتور محمد شبات –نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور كمال غنيم –عميد شؤون الطلبة، والدكتور ناصر السعدي –رئيس جمعية السلام والتضامن التركية "كيم سايكمو"، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة، وجمع من طلبة الجامعة.

وقدر الأستاذ الدكتور شبات لجمعية السلام والتضامن التركية جهودها البناءة في دعم أبناء الشعب الفلسطيني في المجالات الإنسانية والاجتماعية والإغاثية، مثنيا على جهود عمادة شؤون الطلبة في تنظيم الفعاليات والأنشطة اللامنهجية التي تبرز الطاقات والقدرات التي يتمتع بها ذوو الاحتياجات الخاصة.

وعبر الدكتور غنيم عن تقديره لمستوى الخدمات التي تقدمها جمعية السلام والتضامن والإغاثة التركية " كيم سايكمو"، والتي تجسد اهتمامهما بدعم الطلبة المحتاجين، ولفت الدكتور غنيم إلى جهود وحرص الجامعة على توفير البيئة المحفزة للإبداع لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إنشاء مركز التقنيات المساعدة.

وتحدث الدكتور السعدي عن المسؤولية الملقاة على عاتق الجمعية في دعم الشعب الفلسطيني وخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، والحرص على التواصل الدائم معهم، وبين الدكتور السعدي اهتمام الجمعية بدعم المشاريع التنموية والاجتماعية في قطاع غزة.