وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع رؤساء روابط المشجعين بمقر اتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 10:17 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- عقد ظهر اليوم السبت اجتماع لرؤساء روابط المشجعين في كافة محافظات الوطن، بحضور الأمين العام للاتحاد عبد المجيد حجة، وعضو الاتحاد هلال أبوكشك، وذلك من أجل مؤازرة المنتخب الاولمبي في مباراته المقبلة أمام نظيره التايلاندي في إياب التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 ،حيث تركز الاجتماع على كيفية حشد الجمهور وتنظيمه و توزيع المهام.

وتحدث الحضور خلال الاجتماع عن أهمية تعزيز ثقافة الانتماء للمنتخب ، وذلك لما تحمله هذه المباراة من أهمية كبيرة، والتركيز على تنظيم الجماهير من حيث الدخول والخروج الى الملعب، إضافة إلى دعوة الجماهير لمؤازرة المنتخب كما تؤازر أنديتها، و الزحف من كافة المناطق لإنجاح هذا العرس الكروي بكل المقاييس.

وفي السياق ذاته اتفق رؤساء روابط المشجعين على الابتعاد عن الفصائلية والشخصنة ، واعتماد نشيد تشجيعي موحد يردده كل من في الملعب ، لرفع معنويات اللاعبين وشد أزرهم ، وعدم ضغط الجماهير على اللاعبين من أجل احراز هدف مبكر ، حتى لا تنعكس الأمور بشكل سلبي.

كما أشار المجتمعون إلى ضرورة عدم الاكتراث بأي نتيجة تحدث في الملعب وأهمية الهتاف المتواصل والتشجيع الملتزم من أجل ايصال رسالة الفلسطيني الذواق والحضاري الذي يقف دوما خلف منتخباتنا الوطنية .

وفي نهاية الاجتماع أكد رؤساء روابط المشجعين أنهم سيقومون بتوزيع العديد من أدوات التشجيع والأعلام على الجماهير التي ستقف خلف المنتخب.