وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوطني" ينهي معسكره في باكستان

نشر بتاريخ: 05/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 22:53 )
كراتشي- معا- الموفد الإعلامي للاتحاد- أنهى المنتخب الوطني معسكره في باكستان الذي استمر الى ما يقارب الأسبوع أمضاها في لاهور وكراتشي.

وأقام الاتحاد الباكستاني لكرة القدم مساء أمس بعد مباراة المنتخب مع نظيره الباكستاني حفلا ختاميا في قاعة المؤتمرات بفندق الريجنت بلازا الذي تقيم فيه البعثة ، حيث حضر الحفل وزير الرياضة عن إقليم السند محمد علي شاه الذي رحب بدوره بقدوم المنتخب الى باكستان وأعرب عن تقديره الكبير للقائمين على الرياضة الفلسطينية، وتمنى لها المزيد من التطور والنجاح.

ومن جانبه قدم محمد ابو سرور شكره العميق للاتحاد الباكستاني وللحكومة الباكستانية على حسن الضيافة والاستقبال خلال وجود بعثة المنتخب في ضيافتهم ،هذا وقد قدم ابو سرور الهدايا التذكارية باسم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب لكل من وزير الرياضة الباكستاني وللشخصيات الرياضية التي حضرت الحفل، كما قدم الاتحاد الباكستاني الهدايا التذكارية للاعبين وللطاقم الفني والإداري.

إقليم فتح بباكستان يقدم درعا تكريميا لبعثة المنتخب الوطني
أما حركة فتح إقليم باكستان فقد قدمت درعا تقديريا لبعثة المنتخب الوطني ، خلال الحفل الذي أقيم بالريجنت بلازا وأعرب احمد النحال عضو اقليم حركة فتح في باكستان عن سعادته بوجود المنتخب الوطني بينهم وتقديره لهذه الخطوة الجريئة التي قام بها اللواء الرجوب.

هذا وقد رافق أعضاء من حركة فتح إقليم باكستان واعضاء طلبة فلسطين بعثة المنتخب الوطني طوال فترة وجودها في باكستان.

جولة للمنتخب الوطني في المتحف الوطني في كراتشي
وأقام الاتحاد الباكستاني جولة ختامية للمنتخب في المتحف الوطني الشهير في كراتشي بمرافقة مسؤولين بالمتحف الذين ساعدوا في شرح تاريخ دولة باكستان وحروبها خلال السنوات الماضية ، فيما يسمى بحروب التحرير والثورة ضد الاستعمار ، كما تضمن المعرض توثيقا لكل الأحداث التاريخية التي مرت بها باكستان من نشأتها إلى يومنا هذا .

المنتخب يغادر صباح الغد الى الكويت
أفاد محمد ابو سرور رئيس بعثة المنتخب الوطني إن البعثة سوف تغادر صباح الغد الأحد الى الكويت ، حيث من المتوقع ان تصل البعثة الأراضي الكويتية عبر طيران الخليج في الساعة السابعة صباحا بتوقيت القدس.