وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العسكري الرياضي بالمقالة ينظم حفلا ترفيهيا للأيتام

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 12:54 )
غزة- معا- نظم الاتحاد العسكري الرياضي الفلسطيني بوزارة الداخلية بالحكومة المقالة حفلا ترفيهيا للأيتام بالتعاون مع معهد الأمل للأيتام ضمن فعاليات حملة خدمة المواطن التي أطلقتها وزارة الداخلية بداية الأسبوع وذلك في مركز سعيد المسحال بمدينة غزة.

وارتسمت ملامح الفرح والسرور على وجه الطفلة نور ياسين 9 سنوات وهي تشاهد لاعب الننشاكو يقوم بحركاته بهلوانية مضحكة .

وعلت صيحات أطفال معهد الأمل للأيتام في قاعة الاحتفالات وسط إعجابهم بالفقرات الشيقة التي قدمتها الفرق الكشفية والرياضية والمسرحية والإنشادية .

وعبرت الطفلة أمل عن سعادتها البالغة باليوم الترفيهي وقدمت شكرها للقائمين عليه الذين ساهموا في إدخال البهجة والسرور على قلبها وقلوب أطفال المعهد.

من جانبه قال نبيل حمتو رئيس الاتحاد العسكري الرياضي "إن النشاط الترفيهي الفني يقدمه الاتحاد للأيتام بهدف إدخال البهجة والفرح على قلوبهم " .

وأكد حمتو أن الاتحاد من خلال مثل هذه الفعاليات يعكس الوجه الحضاري لوزارة الداخلية ويقدم لمسة وفاء للأيتام .

وأوضح حمتو أن هذه الفعالية تطبيق لسياسة الاتحاد في الانفتاح على كافة قطاعات ومؤسسات المجتمع المدني،ومساهمة من الاتحاد كجزء من المجتمع في الاعتناء والارتقاء بالأيتام .

وفي ذات السياق أشاد الأستاذ فايز هاشم مدير قسم الإيواء بمعهد الأمل بالاحتفالية معتبراً أنه من الجميل أن تهتم المؤسسة العسكرية بفئة الأيتام في المجتمع .

وقال هاشم " سعداء جداً بمشاركة واهتمام وزارة الداخلية ممثلة بالاتحاد الرياضي في إسعاد الأيتام وإدخال الفرح على قلوبهم وهو أمر عظيم " .

وشكر وزارة الداخلية في الحكومة المقالة والاتحاد الرياضي على اليوم الترفيهي، داعياً لمزيد من التعاون والتواصل بينهم في مجالات أخرى .