وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فدائيات الوطني يستعدّن لمواجهة ايران الثلاثاء القادم

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 19:36 )
عمان- معا- الموفدة الاعلامية للاتحاد- واصل منتخبنا النسوي لكرة القدم تدريباته على ملعب البولو في المدينة الرياضية، لخوض غمار تصفيات أولمبياد لندن 2010 التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان اعتبارا من 8 الى 12 اذار الجاري، بمشاركة ايران والبحرين والاردن والتي سيتأهل على اثرها المنتخب الفلسطيني للدور الثاني الحاسم.

وأكد حسام تركي رئيس البعثة من خلال مشاهدته لتدريبات الصباحية والمسائية أن لاعبات المنتخب الفلسطيني يتحلون بروح الفريق والعمل المنسجم نحو التطوير والأداء الجيد، وشكر رئيس البعثة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الجهد الكبير الذي اولاه للعمل من اجل تطوبر وعم المنتخب النسوي ،و يأمل تركي أن يعود المعسكر بالفائدة على اللاعبات اثناء المباراة الاولى التي ستكون ضد نظيره الايراني بالثامن من اذار الجاري.

وأشارت عايدة الطريفي اداريه المنتخب النسوي أن التزام اللاعبات بالتعليمات وارشادات المدير الفني بالتدريبات مؤشر طيب على أن المنتخب سيحقق نتائج طيبه كذلك علاقة اللاعبات الجيدة مع بعضهم البعض ،وبانضمام اللاعبه نور سرور صاحبة المهارات العاليه سيحقق المنتخب نتائج أفضل باذن الله وقالت الطريفي بانه لا توجد أي صعوبات في تعاملنا مع اللاعبات ونطمح لتحقيق الأفضل بهمة وانتماء لاعباتنا الماجدات.

وتحدثت لاعبة الهجوم ولاء حسين عن أهمية هذا المعسكر اذ أنه يشكل فرصة كبيرة لدى اللاعبة لتكون جاهزة للمشاركة في هذه التصفيات وتحقيق نتائج ايجابية.

فيما أكدت لاعبة الوسط اسراء الزبون أن هذه المشاركة تعني لها الكثير وأنها بمثابة تحدي كبير للاعبات المنتخب النسوي ليثبتوا انفسهن.

واعربت لاعبة الدفاع غدير اللدعة عن أملها في تحقيق الفوز في المباريات القادمة كما انها ستعمل على تقديم كل ما لديها من اجل اثبات ان لاعبات المنتخب النسوي قادارات على تمثيل فلسطين.