وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- اتحاد السلة وجوال يوقعان اتفاقية رعاية نشاطات السلة

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 19:49 )
غزة- معا- محمد حجاج- وقع الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة السلة و شركة جوال صباح الأحد في قاعة مطعم الروتس بالمدينة اتفاقية لرعاية بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة وبطولة الناشئين التي ستنطلق في شهر يونيو المقبل لمواليد 95 في المحافظات الجنوبية.

ووقع الاتفاق بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب ويونس أبو سمرة المدير التنفيذي لشركة جوال بغزة وباسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة السلة في محافظات الوطن وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلي وسائل الإعلام الرياضية في غزة.

و تشتمل الاتفاقية على مصاريف حكام المباريات , وتوفير طقم كامل لكافة الأندية المشاركة في بطولة الدوري الممتاز, بالإضافة إلى تقديم مبلغ مالي قيمته 1500 دولار لبطل الدوري و1000 دولار لصاحب المركز الثاني في البطولة.

كلمة اللجنة الاولمبية
وفي كلمته ثمن وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية خلال حفل التوقيع دور شركة "جوال" على دعمها اللامحدود لقطاع الرياضة والشباب، مؤكداً أن جوال شركة أثبت أنها أهل للمسؤولية من خلال وقوفها على الدوام بجانب الاتحادات الرياضية.
واعتبر أيوب أن " الرياضة باتت بحق رسالة إنسانية وحضارية ورياضتنا الفلسطينية تحمل رسالة وطنية وتوجه رسالة للعالم بأننا شعب يستحق الحياة".

كلمة شركة "جوال"
من جهته أعرب يونس أبو سمرة المدير التنفيذي لشركة جوال في المحافظات الجنوبية عن سعادته الكبيرة بتوقيع اتفاقية رعاية الشركة لدوري كرة السلة الممتاز وبطولة الناشئين، مشيراً إلى أن من أولويات الشركة دعم قطاع الشباب والرياضة لما تمثله من دور هام في حياتنا اليومية.
ووعد أبو سمرة استمرار دعم الشركة للقطاع الرياضي بعد رعاية دوري كرة القدم والسلة تقديراً منها لدور الشباب الرياضي الذي يقدم الكثير من الرواد في مجتمعنا الفلسطيني.
وتمنى أبو سمرة التوفيق لبطولة الدوري لكي يتمكن من تمثيل الشعب دوليا وعالميا، مثمناً دور كل من ساهم في توقيع الاتفاقية.
وأكد أبو سمرة أن الشركة ملتزمة بدورها في خدمة قطاع الشباب والرياضة باعتبارها الطريق الوحيد للانطلاق نحو الوحدة الوطنية.

اتحاد كرة السلة
بدوره شكر باسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة السلة في محافظات الوطن شركة جوال على رعايتها لدوري السلة كاملا وبطولة الناشئين المتوقعة في الصيف المقبل.
وتمنى زادة أن تشكل تلك الاتفاقية تعاونا مثمرا ودعوة للشركات الوطنية بدعم قطاع الشباب والرياضة لتخفيف المعاناة على الشباب الفلسطيني جراء الحصار الظالم المفروض عليه.

وتحدث عبد السلام هنية ممثل عن وزارة الشباب والرياضة حيث نقل تهاني الوزارة بتوقيع الرعاية وقدم شكره لشركة الجوال.وأكد هنية على دور الوزارة في تقديم الدعم والإمكانيات للشباب الرياضي باعتباره هدفا أساسيا للوزارة منذ تأسيسها.

من جهة أخرى أفاد مقرر لجنه المسابقات عبد الرحيم نظير مهنا بأن لقاءات الدور الثاني من بطوله الدوري العام ستنطلق مساء الرابع عشر من هذا شهر مارس الجاري ؛ لافتا إلى أن لجان الاتحاد أتمت استعداداتها وأعدت جدول مرحلة الإياب وتم توزيعه على الفرق المشاركة في البطولة وممثلي وسائل الإعلام الرياضي .
ومن المقرر أن تفتتح لقاءات الدور الثاني بلقاءين كبيرين علي صالة أبو يوسف النجار في مدينه خان يونس ويجمع الأول المتصدر للدور الأول خدمات البريج و نادي غزه الرياضي صاحب المركز الرابع و اللقاء الثاني يجمع بين وصيف بطل الدور الأول مركز خدمات رفح مع الحصان الأسود للبطولة مركز خدمات خان يونس .