وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة المنتخبة لنقابة عمال البناء والأخشاب تعقد اجتماعها الأول

نشر بتاريخ: 06/03/2011 ( آخر تحديث: 06/03/2011 الساعة: 17:43 )
جنين- معا- عقدت الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة لنقابة عمال البناء والأخشاب والأعمال العمرانية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في جنين اجتماعها الأول، لمناقشة الخطة القادمة لعمل النقابة وتوزيع المناصب الإدارية على الأعضاء الجدد، وذلك حسب الأصول المتبعة في اتحاد النقابات.

حضر الاجتماع كافة أعضاء الهيئة الإدارية المنتخبة والبالغ عددهم سبعة عشر عضو وعددا من الشخصيات الاعتبارية وذوي الاهتمامات النقابية والعمالية ووفود نقابية من محافظات الوطن.

في بداية الاجتماع رحب عضو الأمانة العامة رئيس اتحاد جنين باير سعيد باير بالحضور، مؤكدا بأن المرحلة القادمة لنقابة البناء هي مرحلة هامة ستشهد نقلة نوعية بمجمل العمل النقابي في محافظة جنين، خاصة وان الانتخابات قد رفدت النقابة بكادر نقابي جديد من فئة الشباب المتحمس للعمل النقابي الأقدر على قيادة المرحلة القادمة للرقي بالعمل النقابي في محافظة جنين.

وأضاف باير بأن المرحلة القادمة ستشهد حراك نقابي خاصة في مجال التثقيف العمالي النقابي في مجالات قانون العمل الفلسطيني والصحة والسلامة المهنية، مطالبا العمال استخدام أدوات الصحة والسلامة المهنية المتوفرة في أماكن العمل والمطالبة بتوفير هذه الأدوات في الورش غير المتوفرة فيها.

وفي نهاية الاجتماع تم توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء الجدد حيث استلم الرئاسة باير سعيد باير ونائبه رياض كميل وأمين السر لبيب نواصرة ونائبه لطفي زكا رنة، امين الصندوق حليمة علاقمة، دائرة الاعلام حسن نغنغية، دائرة المرأة كميليا نزال، دائرة التنظيم النقابي عماد سمارة وفضيل مشارقة الدائرة الصحية جمال محي الدين، دائرة الصحة والسلامة المهنية عبد الفتاح اقحش وزيد يوسف زيد، دائرة العلاقات الدولية أنور البزور، دائرة الثقافة عزت خزيمية و محمد أبو بكر، دائرة الإعلام جهاد نعيرات، مسؤول اللجان العمالية عبد العزيز جمعة.