وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل تختتم تدريبات فريق الميسرين

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 13:10 )
الخليل- معا- اختتمت الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل اليوم الاثنين، التدريب الخاص بالميسرين ضمن مشروع مجلس بلدي الطلائع المنفذ بالشراكة بين الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل مركز فنون الطفل وبلدية الخليل مركز اسعاد الطفولة بدعم من مؤسسة الـCHF الدولية ضمن مشروع الاصلاح الديمقراطي تواصل والممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.

وجاء تدريب الميسرين الذي استمر لثلاثة ايام في اطار بناء المهارات لديهم بهدف تمكينهم على الصعيد الذاتي والمجتمعي، حيث تناول التدريب ثلاثة مواضيع اساسية هي ادارة الوقت وادراة الحوار والجلسات القيادة والاتصال والتواصل وحل المشكلات.

وقال المتدرب فيصل ابو حديد إن التدريب افاده الكثير علميا وعمليا وان الاثر سيظهر من خلال العمل مع الطلائع طيلة الاشهر القادمة من المشروع.

وافاد علاء غيث منسق المشروع ان التدريب كان قويا من ناحية المادة والاسلوب الذي استخدم من المدربين طيلة الايام الثلاثة، ومثمنا على الميسرين الذين اثبتوا قدرتهم على التواصل والمشاركة بالتدريبات واظهروا التزاما بمواعيد التدريب وقدم شكره ايضا لادراة مركز اسعاد الطفولة ممثلة بمدير المركز محمود ابو صبيح لتعاونها الكامل طيلة ايام التدريب والمشروع.