وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نادي حطين يزور محافظ نابلس

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 13:55 )
نابلس- معا- قام وفد من نادي مجموعة كشافة حطين بزيارة لمحافظة نابلس والتقى الوفد الذي ضم عددا من اعضاء الهيئة الادارية للنادي بالمحافظ اللواء جبرين البكري.

وتقدم الوفد في بداية الزيارة بالشكر والتقدير للمحافظ على رعايته لمباراة كرة السلة الودية التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي على صالات جامعة النجاح الوطنية ما بين تفاهم نابلس ( الذي ضم لاعبين من نادي حطين ونادي عيبال الرياضي ولاعبين من فريق الجامعة لكرة السلة)، وفريق أرثوذكسي عمان، كما اطلع الوفد المحافظ على الخطط المستقبلي للنادي والتركيز على إعادة النشاط الرياضي في كرة القدم والسلة للنادي وبما يخدم عودة النشاط الرياضي للمحافظة.

واستعرض الوفد مشروع التوسع المستقبلي للنادي والذي يضم إقامة صالات مغلقة وتعشيب ملعب كرة القدم، وذلك لخدمة رياضة رجال الأعمال والفرق الرياضية للنقابات المختلفة، وكذلك لتفعيل النشاط الفني والاجتماعي للنادي ولمختلف فعاليات المدينة.

كما تم البحث في أهم الاحتياجات الرياضية اللازمة للمحافظة، وعلى رأسها إيجاد صالات رياضية مغلقة وإقامة عدد من الملاعب الرياضية.

وتحدث المحافظ البكري حيث أشار إلى اهتمام السلطة الوطنية الفلسطينية بمؤسساتها المختلفة بفئة الشباب باعتبارهم العمود الفقري لبناء مستقبل هذا الوطن.

وأضاف انه من اجل ذلك فقد تضمنت الخطة الإستراتيجية لمحافظة نابلس عددا من المشاريع المستقبلية المتعلقة بتنمية قدرات الشباب ورعايتهم.

وأضاف المحافظ أن أبواب التعاون ستكون دائما مفتوحة أمام ممثلي الحركة الرياضية والشبابية في المحافظة، ولن تدخر المحافظة أي جهد أو دعم من اجل الحركة الرياضية وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية للمحافظة.

وشارك في اللقاء عن نادي حطين صادق كنعان وعزت العقاد واحمد أبو صفية وسامر عقروق ومجدي البزرة، وحضر عن المحافظة اغسان المصري وتيسير نصر الله وصالح أسد وغياث الجازي.