وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشجاعية يعيد تنظيم وتشكيل فرقه الرياضية المختلفة

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 16:10 )
غزة- معا- محمد حجاج- لعل المتابع لأنشطة نادي اتحاد الشجاعية الرياضي يلاحظ يوميا حالة الحراك والحيوية التي تدب في جنبات ملاعب النادي الذي يخدم واحدا من اكبر احياء مدينة غزة وأكثرها سكانا منذ الإعلان عن حالة التوافق الرياضي في النادي في نهاية العام الماضي

فقد أعاد نادي الاتحاد الرياضي بالشحاعية مؤخرا تشكيل عدد من فرقه الرياضية المختلفة في بعض الألعاب الرياضية الجماعية والتي كانت متوقفة منذ أكثر من أربعة أعوام نظرا للظروف الاستثنائية التي مر بها النادي.

ومن ضمن الألعاب التي أعاد النادي تفعيلها وتشكيلها فهي كرة اليد للفريقين الأول والثاني كما تم إعادة تشكيل فريق كرة الطائرة , وكذلك فريق كرة الطاولة حيث أكد الفريق مؤخرا عضويته في الاتحاد الفلسطيني المسئول عن اللعبة .

كما تم كذلك إعادة تفعيل الفرق والمستويات العمرية المختلفة الخاصة بقطاع الناشئين في كرة القدم وتصنيفهم حسب أعمار المنتسبين لهذه الفرق التي تشكل رافدا وداعما للفريق الأول بكرة القدم خلال السنوات القادمة.

وفي أول مباراة يخوضها فريق الطائرة بعد إعادة تشكيله فقد حقق فوزا مهما على فريق فلسطين الرياضي بنتيجة ثلاث أشواط لشوط واحد في المباراة الودية التي جمعتهما الأحد في صالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة غزة المغطاة ضمن استعدادات الفريقين لبطولة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

وتجدر الإشارة إلى أن أن نادي اتحاد الشجاعية حصل على بطوله القطاع في كرة الطائرة العام 1986، وكان يعتبر من أفضل وأقوى الفرق الغزية في لعبة كرة الطائرة ، قبل أن تغيب اللعبة في النادي سنوات طويلة لظروف استثنائية.

وفي كرة الطاولة فقد قرر النادي إعادة المشاركة في بطولات الاتحاد الفلسطيني للعبة في محافظات غزة والمقررة خلال العام الجاري.