وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة المراة العاملة تلتقي ممثلة الاتحاد البامي في اليونان

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 20:06 )
رام الله -معا- اجتمعت الدائرة المركزية للمرأة العاملة في مقر الاتحاد العام لعمال فلسطين وبحضور الامين العام حيدر ابراهيم وعدد من اعضاء الامانة العامة وبحضور CHRYSI LAMPODUDI، ممثلة الاتحاد البامي في اليونان والتي تقوم بزيارة الى الاتحاد العام لعمال فلسطين وتشارك المرأة العاملة الفلسطينية في احتفالاتها في يوم المراة العاملة.

وعبرت ممثلة البامي عن سعادتها بزيارة فلسطين والالتقاء بالعاملات الفلسطينيات.

واكدت على عمق العلاقات مع الشعب الفلسطيني والمراة العاملة والاستعداد الدائم للتضامن والتعاون من اجل حرية الشعب الفلسطيني واستقلاله من اجل دحر الاحتلال وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

واكد حيدر ابراهيم على اهمية الزيارة وقدر عاليا العلاقات الاخوية مع اتحاد عمال اليونان، والاتحاد العالمي للنقابات وتحدث عن اهمية دور المرأة الفلسطينية والتي تشارك بقوة بالمسيرة الوطنية الفلسطينية وفي بناء المجتمع المدني وعلى دورها الفعال في مسيرة الاتحاد العام لعمال فلسطين .

وشارك في الاجتماع اضافة الى الدائرة المتخصصة في شؤون المرأة عدد من النقابيات في فروع القدس، ورام الله للاتحاد وعدد من اعضاء الامانة العامة.

وكان الاتحاد العام لعمال فلسطين قد نظم سلسلة من اللقاءات والزيارات الميدانية للوفد اليوناني الضيف، حيث زار الدكتورة ليلى غنام في مكتبها في محافظة رام الله ، والتقى وزيرة شـؤون المرأة في السلطة الفلسطينية ربيحة ذياب .