وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بني سهيلا تجتمع مع رؤساء لجان الأحياء

نشر بتاريخ: 07/03/2011 ( آخر تحديث: 07/03/2011 الساعة: 19:06 )
غزة -معا- عقدت بلدية بني سهيلا اجتماعا مع رؤساء لجان الأحياء في مدينة بني سهيلا لبحث عدد من النشاطات والفعاليات للجان ، واختيار رئيس مجلس رؤساء لجان الأحياء، وتشكيل لجان فرعية داخل الأحياء، وذلك في دائرة العلاقات العامة والإعلام.

وافتتح اللقاء أ. مازن النجار نائب رئيس البلدية مرحبا بالحضور رؤساء لجان الأحياء في مدينة بني سهيلا ، موضحا بأن المهام التي ألقيت على عاتق رؤساء اللجان هي مهام كبيرة جداً لأنهم يمثلون البلدية لدي المجتمع في بني سهيلا وينقلون كل ما هو جديد لدي البلدية وينقلون هموم المواطن للبلدية، وأضاف بان هدفهم الرئيسي سيكون هو السعي وبشكل دائم إلى تحقيق مطالب المجتمع .

وأكد النجار بأن كل المشاريع التي ستصدر من خلال البلدية ستكون من خلال لجان الأحياء في المدينة لأنهم أصحاب قرار يمثلون الأحياء في المدينة ويعبرون عما يحتاجه المجتمع من مشاريع ولوازم.

من جانبه رحب أ. حماد الرقب رئيس البلدية برؤساء اللجان، مشيرا لدورهم الهام في خلق عملية تواصل مابين المواطن والبلدية وإيجاد روح التواصل مابين المجتمع وبلديتهم، مؤكدا على أن المسؤولية التي ألقيت على عاتقهم هي صعبه وسأل الله بأن يوفقهم على تنفيذ مهامهم الساعية لإصلاح المجتمع وتطويره من أجل مجتمع أفضل.

وأستعرض الرقب عن انجازات البلدية وآلية العمل المقبلة وما توصلت له البلدية في الطروحات التي قدمت في الاجتماع السابق لرؤساء لجان الأحياء والقضايا العالقة التي تحتاج لحل جذري، أبرزها مشكلة الصرف الصحي ،ومشكلة المياه ،وشبكات الكهرباء وإنارة الشوارع ، ومخطط تفصيلي للمدينة ،وتوسيع الشوارع ، ودور المؤسسات في دعم البلدية ، والعيادات الداخلية ،وقضية النظافة .

وتم خلال الاجتماع اختيار صدقي أبو لبدة رئيس اللجنة العليا لأحياء بني سهيلا ،واختيار حسن سمور أمين سر اللجنة وذلك بالانتخاب السري بين رؤساء لجان الأحياء .