وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عنبتا الاساسية تفوز ببطولة جمباز تربية طولكرم

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 12:45 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تمكنت بنات مدرسة عنبتا الأساسية من تحقيق المرتبة الأولى في بطولة الجمباز تربية طولكرم لمدارسها الأساسية والتي نظمتها اللجنة الرياضية المدرسية في قاعة مدرسة بنات العدوية الثانوية ممثلة بالطالبات اللاعبات البطلات ماسة سبوبة وأميرة أبو ربيع فيما إحتلت اللاعبات نجمات مدرسة بنات زنوبيا في المركز الثاني ممثلة باللاعبات منال كتانة ويارا حارون فيما حلت مدرسة بنات نزلة عيسى بالمرتبة الثالثة ممثلة باللاعبتين دانية ماهر عارف وحنان أبو مخ.

وكانت البطولة إفتتحت برعاية مدير التربية حسن سلامة وعدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي ومنتصر العناني من قسم النشاطات.

وجاءت البطولة والتي شاركت فيها أكثر من عشرة مدراس ممثلة ب22 لاعبة من بطلات الجمباز وقد ظهرت مواهب من الفتيات مميزات قادرات على تحقيق نتائج على صعيد الوزارة المرتقبة وقد حصلت مدرسة عنبتا الأساسية على رصيد 92 نقطة ومدرسة بنات زنوبيا على 90.5 نقطة وبنات نزلة عيسى على 88.5.

وقد أشرفت على البطولة ماجدة الزغل.

وحكم اللقاءات كل من أمل دلعب وحنان دعباس ووفاء أبو سعدة وهالة نور وسيتم إختيار اللاعبات المميزات واللواتي سيمثلن مديرية تربية طولكرم في البطولة المركزية الوزارية والتي حققت فيها تربية طولكرم نتائج مميزة في السنوات الماضية.