وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجالس أولياء الأمور في الخليل يناشدون بإنصاف المعلمين ووقف الاضرابات

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 17:16 )
الخليـل-معا- ناشد وفد من اتحاد مجلس أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم العالي بإنصاف المعلمين من اجل مصلحة الطلاب والوطن باعتبارهم سند الأمة ومستقبلها واستمرار جلوسهم على مقاعد الدراسة وعدم خروج الطالب إلى الشارع باعتبارهم الشريحة الأكبر التابعة لوزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مديرية تربية وتعليم الخليل بحضور النائب الإداري عبد الرحمن الدراويش والنائب الفني عاطف الجمل ووفد من جميع مجالس أولياء الأمور مدارس مديرية التربية والتعليم.

وقدم الوفد مطالب لوزارة التربية وذلك بإنصاف المعلمين ودعم المعلم باعتباره المحور الأساسي في العملية التربوية وهو الذي يشرف على الأجيال المتلاحقة، واوضح الوفد بان هناك عريضة ستقدم من جميع مجالس أولياء الأمور من اجل وقف الإضراب وجلوس الطلاب على مقاعدهم وكذلك بإنصاف المعلم.

وذكر أعضاء من الوفد بأنه سيكون هناك فعاليات خلال الأيام القادمة من اجل وقف الإضراب لما له من تأثير سلبي على الطلبة وفي نفس الوقت مطالبة مجلس الوزراء ووزارة التربية والمسئولين بتحمل مسؤوليتهم اتجاه حقوق المعلمين.

وعبر وفد مجالس أولياء الأمور عن اهتمامهم بتطوير الكادر التربوي لما يصب في مصلحة الطالب، وأهمية الوقوف مع المعلم في جميع الظروف التي يمر بها لأهمية الرسالة التي يقدمها، كما نوهوا إلى أهمية اهتمام أولياء الأمور بأبنائهم من خلال متابعتهم في مدارسهم.